10 أطفال دخلوا عالم الشهرة عن طريق "السوشيال ميديا"

ياسمين عفيفي أطفال من مشاهير السوشيال ميديا 

حققت الطفلة “فريدة”، شهرة كبيرة في الآونة الآخيرة، ونالت مقاطع الفيديو التي تُلتقط لها مع والدتها ووالدتها انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت بدايتها عبر تطبيق “تيك توك“.

كثيرون من الأطفال حول العالم أيضًا حققوا شهرة، وانتشارًا، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرض أبرزهم فيما يلي:-

1- الطفلة ساندي

حققت مقاطع الطفلة المصرية “ساندي”، التي تصورها لها جدتها، من خلال صفحتهم على موقع “فيس بوك”، “ساندي شو”، انتشارًا كبيرًا..

الانتشار، والشهرة، التي حققتها “ساندي” ترجع إلى نقد الجمهور لسلوكياتها داخل مقاطع الفيديو، والتي تحثها عليها جدتها. حيث اتهم بعض المتابعين جدة ساندي بالقسوة والجحود على الطفلة.

2- كنان وريتان

أسرة سعودية، تتكون من الأب ويدعى “أشرف”، والأم، والطفلين “كنان، وريتان”، حققوا نجاحًا، واستحسانًا من المتابعين بسبب اللقطات العفوية التي يلتقطها الأب لطفليه، والحوار الكوميدي الذي يدور بينهم.

3- ليزا

الطفلة التركية “ليزا”، نالت شهرة واسعة، بسبب خفة ظلها التي أطلت عبر مقاطع الفيديو، والتي تظهر من خلال أغلبها وهى تحاور والدتها بطريقة كوميدية.

فرحة الأكل

لما يجي الاكل .زى ما طلبته بالظبط 😋😋

Posted by ‎A3da.net | قعدة نت‎ on Saturday, February 9, 2019

4- ميلا

طفلة أمريكية استطاعت أن تجمع عدد كبير من المعجبين بمقاطعها على موقع “يوتيوب”، وتحقق نسب مشاهدة عالية، بسبب خفة ظلها وجرأتها، من خلال ظهورها بشكل مختلف في كل مقطع، حيث ظهرت وهى تضع لشقيقتها “ميك أب” بطريقة كوميدية.

5- عبد الرحمن الشهراني “الأسطورة العزيزية”

طفل سعودي، أصبح من أشهر الوجوه على مواقع السوشيال ميديا، بسبب تعبيرات وجهه المختلفة، والتي استخدمت ك كوميكس متداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

6- جيفن

الطفل الأمريكي الذي اشتهر بتعبيرات وجهه المختلفة أيضًا، والتي يتعمد عمه “نيك” التقاط مشاهد لها، فأصبح وجهًا معروفًا في الكوميكس المتداولة.

7- غلا الجسمي

الطفلة السعودية التي اشتهرت بأناقة أزيائها، وحصدت اكثر من مليون متابع على حسابها “إنستجرام”، بسبب ذلك، حيث تتابع الأمهات أزياء “غلا”، كما أن أسلوبها العفوي، الذي تظهر به في المقاطع التي يلتقطها لها والدها.

8- رند الشهلي

طفلة سعودية جميلة، نظرًا لخفة ظلها، وأدائها الغنائي، ورقة ملامحها، واستطاعت أن تحصد عدد كبير من المتابعين على حسابها “إنستجرام”.

9-زياد

الطفل الفلسطيني الذي لقب بـ “الطفل المعجزة”، نظرًا لأنه لم يتعدى الثلاثة أعوام ولكنه يتحدث خلال مقاطع الفيديو بشكل حماسي، ويوجه رسائل للعرب، ويعبر عن رأيه بشكل يفوق عمره بكثير.

10 – وأخيرا.. الطفلة فريدة التي حقق مقطع الفيديو الذي يجمعها بوالديها مشاهدات كثيرة.

نرشح لك: اتهام “تيك توك” بالاستغلال الجنسي للأطفال

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

أطفال من مشاهير السوشيال ميديا