مفتي الجمهورية في ضيافة الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب

استقبلت الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب ، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية فى إطار برنامج تدريب الدعاة على مهارات القيادة والإدارة.

واستقبلت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وسلمت له درع الأكاديمية، اليوم الاثنين، وذلك عقب إلقاء محاضرة ضمن أنشطة البرنامج القيادي للدعاة في مقر الأكاديمية الوطنية بالشيخ زايد – بمدينة السادس من أكتوبر.

أبدت الدكتورة رشا راغب تقديرها وامتنانها وفخرها لمجهودات المفتي الدكتور شوقي علام، وسعيه لتخريج كوادر جديدة من الدعاة للمساهمة في إصلاح المجتمع المصري ليس فقط محليًا بل أيضًا على المستويين الإقليمي والدولي، معقبة أن هذا البرنامج يساهم في رفع صورة مصر في العالم أجمع.

من جانبه أعرب المفتي عن تقديره للتوجه الرئاسي في رعاية هذه الأكاديمية، واعتبر أنها البداية الصحيحة لخلق جيل مثقف راقي يقود الريادة المصرية، مشيرًا الى أن البرامج مطروحة تعد انطلاقة بديعية تقود الفكر الصحيح في مصر والخارج.

وقد ثمن هذا الجهد المبذول من الأكاديمية تحت قيادة دكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية، آخذةً بيد الإنسان المصري إلى المكانة التي يجدر أن يكون بها.

أضّاف المفتي أن الأكاديمية الوطنية مصنع حقيقي لصناعة الإنسان، لتكون مصر رائدة في هذا العالم، وأشاد أيضًا بالتغيرات الحقيقية الملموسة داخل الأكاديمية، مما يساهم في تعظيم دورها بالعمل على تنمية هذه القدرات.

ومن أهداف البرنامج القيادي للدعاة التدريب والتعرف على أحدث النظم السياسية والاقتصادية والإعلام والقانون، بالإضافة إلى علوم الإدارة والقيادة، وريادة الأعمال والمهارات العامة، والدراسات الثقافية.

نرشح لك: فشل مرتين ونجح في الثالثة.. قصة أحمد ياسر متسابق “Arabs Got Talent”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب