احتفالًا بالفلانتين.. رسائل النجوم لـ"نصهم التاني"

حورية كارم احتفال النجوم بالفلانتين

يحتفل المصريون اليوم، 14 من فبراير، بعيد الحب “الفلانتين”، وسط أجواء احتفالية تختلف من عام لآخر. ويكون النصيب الأكبر كل عام من إظهار الاحتفال والتعبير عنه لصالح المشاهير، لا سيما نجوم الفن الذين يحرص أغلبهم على الاحتفال مع “نصفه الآخر” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نستعرضه فيما يلي:

أصالة وزوجها طارق العريان

نشرت المطربة أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة لزوجها المخرج طارق العريان ووجهت له رسالة كاتبة: “كلّ عام وأنت حبيبي، أبي، وشريكي، وسيّد بيتي، وقلّبي، الله يحفظك ويحميك، وما يضرنا فيك، يا أرقى وأنبل حبيب بهالدّنيي.. دير بالك عليّي، ودلّعني، وإوعى تزعّلني، لأنّي بستحقّ كلّ قلّبك وكلّ إخلاصك.. يا شيخ الشباب بعيوني”.

من جانبه، نشر “العريان” أيضًا صورة تجمعه بزوجته، أصالة نصري، معلقًا عليها: “عيد الحب هو يوم واحد للاحتفال به ، ونحن لدينا عمر مليء بالحب، يوم حب سعيد لكِ يا بطلتي”.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وجّه الفنان حسام حبيب رسالة لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، صورة لها وعلق عليها كاتبًا: “كل سنه، وكل يوم، وكل ساعة، وكل ثانيه، وأنت ملكه قلبي، كل سنة، وأنت الهوا اللي بتنفسه، والحب اللى عمري ما حسيت معناه بجد إلا معاكى، بحبك”.

علا رشدي وزوجها أحمد داود

نشرت الفنانة عُلا رشدي مجموعة من الصور تجمعها بزوجها الفنان أحمد داود، وكذلك أولادهم، وصور أخرى مع أصدقائها والعائلة، وعلقت كاتبة: “ما ذا يعني الحب؟ الحب في كل شيء، وفي كل مكان، وفي كل شخص، وفي كل ما نعتز به في قلوبنا ونشعر بالدفء به، يوجد في الزهور، وفي الأشجار، وفي الأطفال، وفي الشمس.. وفي شريحة لذيذة من فطيرة التفاح مع كوب ساخن من الشاي.. في المثلجات في يوم صيفي حار، في بطانية دافئة. وبالتأكيد في كل الناس الذين تحبهم، ليس فقط حبيبك، حِب أكثر، واحتفل بالحب اليوم، وفي كل يوم، أحبكم”.

بوسي ومحمود عبد العزيز

عبرت المُذيعة بوسي شلبي بشكل مختلف عن حبها لزوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث نشرت صورة من أمام قبره، وكتبت: “كنت أعشق هذا اليوم، يوم عيد الحب، ليجمعنا هذا اليوم بالمشاعر والحب، وكنت أشعر أن هذا اليوم لي فقط عشان أعبر لك عن كل الحب في قلبي، ولكن أصبح هذا اليوم يوم حزين، أفتقد قلبي وروحي، أفتقد أغلي الناس، سأكون بجوارك، أحتفل معك، أدعو لك بالحب والرحمه يا حبي الوحيد، هديه لك في هذا اليوم الدعوات بالرحمه ودعوات من أحبك، وأحب فنك”.

هبة مجدي و محمد محسن

نشرت الفنانة هبة مجدي، وزوجها الفنان محمد محسن، صورة لهما عبر الحسابات الرسمية لكل منهما، معلقين: “عيد حب سعيد”.

عاصي الحلاني وزوجته

نشر الفنان عاصي الحلاني صورة له مع زوجته وعدد من الأصدقاء، وهم في باريس، وعلق عليها كاتبًا: “ما أجمل أن تكون مع من تحب في ليل باريسي مليء بالحب”.

حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح

نشر الفنان حمدي الميرغني صورة له مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، وعلق كاتبًا: “يارب اجعل كل يوم ما بينا عيد حب، يا مراتي يا دنيتي وفرحتي، ربنا يخليكي ليا، ويسعد قلبك يا نور عيني، مش لاقي بجد كلام اعبر بيه عن اللي جوايا، لأن اللي جوايا أكبر من كلمة بحبك، بعشقك يا حبيبتي”.

نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

عبرت الفنانة نيكول سابا بشكل مختلف عن حبها لزوجها الفنان يوسف الخال، في الفلانتين، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، لرسمة ابنتها بمناسبة الفلانتين تعبر فيها عن حبها لهما وعلقت: “عيد حب سعيد”.

مصطفى خاطر وزوجته

نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، صورة له مع زوجته، معلقًا: “عيد حب سعيد حبيبتي” .

View this post on Instagram

❤Happy valentine's bb ❤

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

محمد أنور وزوجته

وجّه الفنان محمد أنور رسالة لزوجته، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا، وكتب: ياما حكيت عليك للناس وللايام، قالولي خيال وقولت حقيقة مش أوهام، قالوا ملاك بتحلم بيه ومش إنسان، راهنت عليك واديني بقيت انا الكسبان”.

محمد حماقي وزوجته
نشر الفنان محمد حماقي صورة تجمعه بزوجته، معلقًا: “عيد حب سعيد لحبيبتي، أتمنى أن تعلمي كم أنا أحبك، وكم أنا ممتن لوجودك في حياتي”.

شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن
نشرت الفنانة ريهام أيمن مجموعة من الصور تجمعها بزوجها الفنان شريف رمزي، وأولادهم، كاتبةً: “ذكرى الاحتفال بعيد الحب السادس، مع زوجي الرائع، ومع حبك لي قلبي يظل سعيد إلى الأبد”.

كما نشر الفنان شريف رمزي نفس الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، معلقًا: ” اليوم، هو عيد الحب السادس، أحبك”.

نرشح لك: مفاجأة “الفلانتين” تُبكي مذيعة على الهواء

شاهد: لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفلانتين؟

لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفلانتين؟

لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفالنتين؟ إعداد ومونتاج: نورا مجديإشراف: أحمد عدلي #عيد_الحب#happy_valentine_day #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, February 12, 2019

احتفال النجوم بالفلانتين احتفال النجوم بالفلانتين احتفال النجوم بالفلانتين