تردد قناة cbc دراما

تردد قناة سي بي سي دراما /تردد قناة cbc دراما

مركز تليفزيون العاصمة CBC أحد أهم وأكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربى، يضم مجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة (CBC – CBC eXtranews – CBC Drama – CBC Sofra).

يقدم مركز تليفزيون العاصمة CBC ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ومفيدة في شتى مناحي الحياة، سواء علي المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، ويدرك أهمية وحساسية تلك المرحلة التي تمر بها مصر والعالم العربي، ومن هنا يدرك أهمية مخاطبة المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد.

cbc تضم فريقا محترفا من كبار الإعلاميين، ربما تختلف أفكارهم وربما تختلف اتجاهاتهم، لكنهم يتفقون في المهنية مما جعلها تتصدر القنوات التي تحظى بثقة المشاهد وتحظى في نفس الوقت بأعلى نسب المشاهدة.

بدأت شبكة قنوات cbc إطلاق أول قناة عامة في يوليو 2011 حملت اسم cbc وبعد نجاحها تلتها قناتان جديدتان هما CBC+2 التي تقدم إعادة لما عرضته cbc بعد موعد عرضه بساعتين، ثم قناة cbc دراما المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية المصرية أو التركية أو غيرها من المسلسلات التي تحمل جنسيات أخرى.

ووفقا لاستراتيجية الشبكة الرامية للنمو والتوسع والتواصل مع شرائح جديدة ومختلفة من المشاهدين، شهد منتصف عام 2013 إطلاق قناة cbc سفرة كأول قناة طهي متخصصة في مصر، ومن نفس المنطلق ومع بداية عام 2014 انطلقت قناة cbc إكسترا المتخصصة في نقل ما يحدث في مصر علي مدار الساعة وتقديم تغطيات مباشرة للأحداث التي تقع في أي مكان وزمان.

cbc

Cbc قناة مصرية ولدت بعد ثورة 25 يناير، وتأسست لتكون نموذجا للإعلام العصري الهادف إلي التنوير، إعلام يحترم كل التيارات والاتجاهات ويتيح الفرصة لكل الأفكار والأشخاص ، ومن هنا أصبح التنوع موطن تميزها وسر تأثيرها وأصل نجاحها.

تبث قناة cbc من القاهرة علي تردد ١١٤٨٨ أفقي ـ نايل سات ، وقد بدأ بثها في الثاني من يوليو ٢٠١١.

Cbc دراما

ثاني قناة تنضم لمجموعة قنوات cbc الفضائية. و قد بدأ بثها مع بداية رمضان 2011. تقدم القناة عرضا مستمرا من المسلسلات التي يعرض بعضها لأول مرة فقط على شاشتها. كما تعرض كلاسيكيات الدراما المصرية.

إكسترا نيوز

أكبر قناة مصرية من نوعها في مجال الأخبار ضمن مجموعة قنوات cbc، تبث خدماتها الإخبارية وبرامجها على مدار 24 ساعة على الهواء وبدون توقف.

تقدم القناة محتوى إخبارياً متنوعاً من مصر والمنطقة العربية والعالم بوجوه شابة على كفاءة عالية عبر خمس نشرات أخبار رئيسية، ومواجيز أخبار على رأس الساعة وعلي مدار الـ 24 ساعة من أحدث ستوديو مجهز بمواصفات فنية دولية لتقدم صورة عالية الجودة من ديكورات متطورة، وتتميز بفترات التغطية المفتوحة على مدار اليوم والتي تنقل الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والاقتصادية من مصر والعواصم العربية والعالمية، وتضم القناة شبكة مراسلين قوية من مصر وعواصم العالم المهمة.

تردد قناة cbc دراما

نرشح لك: تردد قناة cbc سفرة

نرشح لك: تردد قناة النهار

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي