تفاصيل حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2018

تفاصيل حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2018

تصوير شيماء نبيل

نظم موقع إعلام دوت أورج، مساء أمس الثلاثاء، حفل توزيع جوائز مسابقة أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2018، والذي ينظمه للعام الثاني على التوالي.

حضر الحفل الفائزون الثلاثة، وهم أحمد عبده الفائز بالمركز الأول، وعمرو كمال الفائز بالمركز الثاني، وهويدا يحيى الفائزة بالمركز الثالث، كما حضر من لجنة التحكيم الإعلامية ريهام إبراهيم، والمراسل التلفزيوني محمد حكيم، وكذلك محمد عبد الرحمن رئيس تحرير الموقع.

قدم الحفل إسلام وهبان رئيس القسم الثقافي للموقع، تلاها تكريم رئيس التحرير محمد عبد الرحمن للفائزين الثلاثة.

وفي كلمتها قالت الإعلامية ريهام إبراهيم، إنها سعيدة بما شاهدته من تقارير تلفزيونية متميزة سواء في الأفكار أو المضمون، أو الرسالة المقدمة.

تابعت: “المراسلين في المسابقة قدموا لنا قصص حلوة، لولا إن الجوايز محدودة كنا اقترحنا إن كل حد ساهم ياخد شهادة تقدير.. التقارير بتأكد إن المراسل هو العمود الفقري لأي قناة إخبارية، لأنه صاحب المعلومة فضلا عن الرؤية التي يقدمها في 3 دقايق”.

من جانبه وجه محمد حكيم عضو لجنة التحكيم الشكر لإعلام دوت أورج على فرصة المشاركة في هذا الحدث، الذي يضيف إلى مهنة المراسل بوجود مؤسسة إعلامية معنية بنشاط المراسل، ما يفتح باب أمل لكثير من المراسلين الذين كانوا يرون أن أعمالهم محصورة في مساحة لا يهتم بها الكثيرون.

تفاصيل حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2018

نرشح لك: لجنة تحكيم مسابقة إعلام دوت أورج لأفضل تقرير تلفزيوني لعام 2018

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي