عمرو عبد الحميد سفيرًا إعلاميًا للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر

عمرو عبد الحميد سفيرًا إعلاميًا للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر

محمد  جمال

أعلن محمد الفولي، المدير التنفيذي لمبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر، تعيين الإعلامي عمرو عبد الحميد سفيراً إعلامياً للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر، مضيفاً أنه الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يعتبر اختيارًا دقيقًا وفي غاية الحساسية والمسئولية.

أضاف ” الفولي”، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، عُقد في فندق Steinberger” بالتحرير، أن اختيار قناة “TeN” لتكون عضواً ضمن المؤسسات المشاركة بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة، اختيار مدروس لأن القائمين على القناة لديهم وعي واضح وإدراك كبير لأهداف التنمية المستدامة.

عمرو عبدالحميد سفيرًا إعلاميًا

أطلق” الفولي”، مسابقة للشباب الرواد في مجال التنمية المستدامة بداية من اليوم، دون سن ٣٥ عام، وسيبدأ التقديم الفعلي للمسابقة من ١٥ فبراير حتى ١٥ أبريل من هذا العام، مؤكدا أن الهدف من المبادرة هو أن تدرك المؤسسات دورها المجتمعي، والمشاركة في عمليات التنمية، كما أطلق على هذه المبادرة أنها تعطي وجه إنساني للأعمال التجارية.

عمرو عبدالحميد سفيرًا إعلاميًا

علق الإعلامي عمروعبدالحميد، خلال المؤتمر، بعد إعلانه سفيراً للاتفاق العالمي للأمم المتحدة قائلًا: “هبذل كل مجهود ممكن وهستخدم كل الأدوات الممكنة لدعم الاتفاق العالمي سواء من خلال المؤتمرات أو من خلال وسائل التواصل التقليدية والرقمية، كما اتطلع للعمل بشغف وحب وللعمل في داخل مصر وخارجها”.

اعتبر الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة “TeN”، اختيار الإعلامي عبد الحميد تكريم للإعلاميين بصفة عامة والعاملين بقناة “TeN” بصفة خاصة،  مضيفاً

بأن العامل البيئي والإنساني لم يكن مدرجاً في اهتمامات المؤسسات في الفترة الأخيرة، ومشاركة “TeN” في المبادرة هي إطار تنظيمي للمبادئ التي نطمح لتطبيقها من فترة كبيرة.

تابع “الديهي”، بأن العمل على الدور الاجتماعي تتبناه قناة “TeN” منذ فترة، حيث تم عمل عدد من الإعلانات للمستشفيات بالمجان أبرزهم مستشفى أبو الريش ووصلت تكلفته لمبلغ ٢ مليون جنيه، مضيفاً ” الفرصة جتلنا لتطبيق الإنسانية في إدارة الأعمال، لنا الفخر وعلينا المسئولية”.

يذكر أن مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، هي مبادرة تطوعية تهدف إلى تعزيز المسئولية المجتمعية للشركات والمؤسسات، حيث تضم أكثر من ١٢ ألف عضو من مؤسسات الأعمال والمنظمات غير الهادفة للربح من ١٦٠ دولة حول العالم.

عمرو عبد الحميد سفيرًا إعلاميًا للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر

نرشح لك: أمير كرارة يجدد تعاقده كسفير لـ هونر مصر

تعليق هيئة الكتاب على زيارة السفير الإسرائيلي للمعرض

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي