تفاصيل اقتحام شرطة المصنفات لـ"وشوشة" في "مانشيت"

قال أحمد الهواري، المشرف على التحرير بجريدة “وشوشة”، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج “مانشيت”، على قناة ontv، إن قوة من المصنفات الفنية، داهمت اليوم مقر الجريدة، في الساعة 11 صباحًا، وقاموا بالبحث في أجهزة الكمبيوتر، وطالبوا بفتح “الدواليب”، كما قاموا بمصادرة عدد من المايكات والسيديهات.

وأضاف الهواري، أن القوة سألت عن وجود أجهزة مونتاج، موضحًا أن الموقع لا يقوم بأي أعمال مونتاج، ولا يوجد بالموقع سوى جهاز يسمح برفع الفيديوهات التي يتم تسجيلها مع الفنانين، على موقع “يوتيوب”.

وأكد الهواري، أن الموقع فني، وليس له توجهات سياسية، وأضاف: “معندناش مشاكل مع حد ولا بنتكلم على حد”، وتابع الهواري: “القنوات اللي بتسرق أفلام خلصت فمفضلش إلا المواقع الإخبارية اللي الشرطة تجيلها؟”، كما أكد أنهم ليسوا موقع “بير سلم”.

وأوضح الهواري، أن الشرطة قبضت على مدير الـ”it” بالموقع، ورفضوا حضور محامي خلال التحقيق، كما حاولوا تأخير التحقيق حتى يبيت بالقسم، ولكن أفراد قسم العجوزة سمحوا بخروجه على ضمانة بعض أفراد الموقع.

وأشار الهواري، إلى أن الاتهامات انحصرت في حيازة أجهزة مونتاج غير مرخصة، وأوضح أنه منذ خمسة شهور، تم اقتحام مقر الجريدة وسرقة “هاردات”، وقدموا بلاغات ولكن “مفيش حد اتحرك”.

وقال الهواري، أنه ينتظر قرار النيابة غدًا حتى يعلم الجرم الذي ارتكبه الموقع، موضحًا أن محمد فاروق، رئيس تحرير الجريدة السابق، على خلاف مع الموقع، وقام بعمل موقع آخر باسم “وشوشة”، وأضاف: “المفروض الجريدة تبقى مجلة أول الشهر وواضح إن ده قلقهم”.

اقـرأ أيضًـا:

 ‫على مسئولية عكاشة: مخطط لتقسيم مصر إلى 5 دول‬‎ 

 الإبراشي عن المُسن المحترقة لحيته: مسجل خطر مخدرات 

عيسى: الحكومة ملهاش عين بعد فشل “الخبز” 

‫خطأ جديد لماسبيرو: مذيعة النشرة “تعاتب” الحاجة إيمان!!‬‎‎ 

 ‫الجهادي شحتة أبو تريكة : ابن عمي برئ من اعتصام رابعة‬‎‎‎

 زاهي حواس: عمر الشريف حالته صعبة ولم يتذكرني 

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا