القصة الحقيقية لارتباط أحمد فلوكس وهنا شيحة

القصة الحقيقية لارتباط أحمد فلوكس وهنا شيحة

 

روى الفنانان أحمد فلوكس وهنا شيحة القصة الحقيقية لارتباطهما، وكيف أن مشهدًا بمسلسل “نصيبي وقسمتك” كان بداية شرارة العلاقة بينهما، وذلك أثناء استضافتهما ببرنامج “أنا وبنتي” عبر قناة “ON E”.

قالت “هنا” إنهما يعرفان بعضهما البعض من سنوات طويلة، وعملا سويا في أحد الأعمال الفنية من قبل، إلى أن التقيا مرة أخرى في “نصيبي وقسمتك”، مضيفةً: “حصلت مشكلة في التصوير، بسبب عدم التحضير، وكان دورنا في المسلسل إننا بنحب بعض وبننصب على بعض إننا بنحب بعض، غالبا حبينا بعض بجد في المسلسل”.

تابعت: “الحب حصل في التصوير، كان فيه مشهد المفروض بنعمله في عربية، وإحنا اتفقنا إننا لازم نعمله جوا المكان، وأحمد اقترح اننا نكون بنرقص في المشهد دا، واحنا بنرقص كان بيقولي حاجه وشدني، أنا قلبي وقع في رجلي، وكنت مبسوطة إن اللحظات دي موجودة في الكاميرا”.

من جانبه، قال الفنان أحمد فلوكس، إنه بعد انتشار الأخبار التي تفيد بارتباطه بـ هنا شيحة، طلب منها الزواج، لترد قائلة: “أنا مش جاهزة دلوقتي”. وتابع: “بعد انتشار الأخبار لمدة شهرين إننا نتجوز، بعد ما قالت لي أنا مش جاهزة في التليفون، نزلت روحت لها، وكانت متوترة وكانت عايزة تراجع قرار ارتباطنا”.

أضاف: “بعدها بأسبوع وإحنا بنتعشى في مكان، فجأة قالت لي أحمد إحنا هنكتب الكتاب بكرا”، لترد هنا قائلة: “انا فاجئته بالقرار دا علشان صحابي كانوا هيسافروا وقولت لازم نكتب كتب الكتاب بكرا في البيت عند أبويا”.

واختتم “فلوكس” حديثه قائلا: “أنا اتجوزت في 10 ساعات لدرجة إن قبل كتب الكتاب كنا ناسيين نكلم المأذون، وكنا ناسيين نجيب الدبل”.

نرشح لك: أحمد فلوكس: “أم ابني ومراتي أصحاب”

شاهد: نهايات مأساوية : عبد الفتاح القصري مات تحت السلم