شاهد: أبرز الفنانين على تطبيق "tik tok"

أبرز الفنانين على تطبيق tik tok

حورية كارم

نعيش حالة من التطور المستمر على “السوشيال ميديا”، ومع ذلك التطور تظهر العديد من التطبيقات المتنوعة، يستخدمها الأشخاص للتسلية والترفيه ومشاركة المتابعين والأصدقاء.

يستخدم النجوم والفنانين تلك التطبيقات لمشاركة لحظاتهم المميزة مع المتابعين، ومن ضمن تلك التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا هو تطبيق “Tik tok”، والذي أصبح التطبيق الأكثر شعبية عالميًا لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة.

ويتميز التطبيق بأنه يكون لديك عدد لا يُحصى من أشرطة الأغاني أو تسجيلات الأفلام والمسلسلات الشهيرة يمكن تسجيلها، وتضع طابعك الشخصي عليها ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز الفنانين على تطبيق ” tik tok”:

1- أماني كمال

ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل “أبو العروسة”، وهي متفاعلة بشكل كبير على التطبيق وتقدم العديد من الفيديوهات، كما أنها تشارك بعض الفيديوهات مع فنانين آخرين، مثل الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان أحمد سلطان، والفنانة ديانا هشام.يصل عدد متابعيها على التطبيق 333.5 ألف، وعدد القلوب 785.7 ألف.

رابط الحساب

2- فيفي عبده

فنانة وراقصة مصرية انضمت مؤخرًا إلى التطبيق، وتشارك المتابعين بفيديوهات لها وعددهم 9 حتى الآن، تتضمن رقصات على مختلف الأغاني العربية والأجنبية.

يصل عدد متابعيها على التطبيق حتى الآن 7.3 ألف، وعدد القلوب 7.4 ألف.

رابط الحساب

3- علي ربيع

ممثل مصري يشارك في التطبيق من خلال عرضه فيديوهات لمقتطفات من مسرحياته، كما يشارك بفيديوهات من لحظات مختلفة لتجارب في حياته.

يصل عدد متابعيه إلى 10.7 ألف، وعدد القلوب 29.0 ألف.

رابط الحساب

4- ولاء شريف

ممثلة مصرية انضمت مؤخرًا إلى التطبيق حيث لديها 3 فيديوهات فقط حتى الآن، من كواليس مسلسل “أبو العروسة”.

عدد متابعيها 3.1 ألف، وعدد القلوب 3.5 ألف.

رابط الحساب

5- كارولين عزمي

ممثلة مصرية قدمت العديد من الأدوار آخرها مسلسل “الأب الروحي” و”أبو العروسة”، انضمت مؤخرًا إلى التطبيق ويصل عدد فيديوهاتها إلى الآن 8 من كواليس تصوير مسلسل “أبو العروسة”، أو تسجيل أغاني من الموجودة على التطبيق.

يصل عدد متابعيها إلى 57.1 ألف، والقلوب إلى 76.1 ألف.

رابط الحساب

6- جيهان خليل

ممثلة مغربية متفاعلة على التطبيق بشكل ملحوظ، يصل عدد فيديوهاتها إلى 24 فيديو بين تسجيل مقاطع للأغاني ومقاطع المتنوعة.

يصل عدد متابعيها إلى 181.1 ألف، وعدد القلوب 395.0 ألف.

رابط الحساب

7- حسني شتا

ممثل مصري متفاعل بالفيديوهات المتنوعة الموجودة على التطبيق، وأغلبها تسجيل لمقاطع أغاني مختلفة، يصل عدد فيديوهاته حتى الآن 24.

عدد متابعينه حوالي 62.1 ألف متابع، وعدد القلوب 98.1 ألف.

رابط الحساب

8- رانيا فريد شوقي

ممثلة مصرية انضمت مؤخرًا للتطبيق، وتحتوي فيديوهاتها على تسجيل لأغنيات مع فنانين آخرين، مثل “أماني كمال، وأحمد سلطان”، وعدد فيديوهاتها حتى الآن 3 فيديوهات فقط.

يصل عدد متابعيها إلى 85.1 ألف حتى الآن، وعدد القلوب 95.5 ألف.

رابط الحساب

9- مصطفى خاطر

مثل مصري يُشارك في التطبيق بنشر فيديوهات لحياته الشخصية مع أصدقائه وزملائه، مثل لاعب الكرة محمود تريزيجيه، والفنان محمد أسامة “أوس أوس”، و للفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة من كواليس تصوير فيلم “هروب اضطراري”، أو لمقاطع من مسرحيات “مسرح مصر” التي شارك فيها.

يصل عدد متابعيه حتى الآن إلى 5.0 ألف، وعدد القلوب 6.2 ألف .

رابط الحساب

10- محمد أسامة “أوس أوس”

ممثل مصري يضع العديد من الفيديوهات المتنوعة سواء مع أصدقائه مثل الفنان مصطفى خاطر، والفنان علي ربيع، والفنانة ويزو، أو فيديوهات للقطات من حياته في أماكن مختلفة.

يصل عدد متابعيه على التطبيق 10.6 ألف، وعدد القلوب 21.5 ألف.

رابط الحساب

11- ويزو

ممثلة مصرية تُشارك في التطبيق بفيديوهات مختلفة مع أصدقائها، مثل الفنان حمدي المرغني، والفنان محمد أسامة “أوس أوس”، والفنان محمد أنور، وتتنوع بين الغناء والمواقف الطريفة أو من اللقاءات التلفزيونية التي حلت ضيفة عليها.

ويصل عدد متابعيها إلى 13.3 ألف، وعدد القلوب إلى 29.3 ألف.

رابط الحساب

12- منة جلال

ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأعمال مثل مسلسل “بالشمع الأحمر”، ومسلسل “المرافعة، وتشارك على التطبيق بتسجيل أغاني مختلفة، ويصل عدد فيديوهاتها حتى الآن 24.

يصل عدد متابعيها 88.9 ألف، وعدد القلوب يصل إلى 180.0 ألف .

رابط الحساب

نرشح لك – أسعار حفل عمرو دياب في جامعة مصر

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟