والد طفل البلكونة عن الواقعة: "المفتاح ضاع هتعمل إيه؟"

قال عبد الرازق أبو زيد عبد الحميد، والد “طفل فيديو البلكونة”، إن السيدة التي ظهرت في الفيديو هي والدة الطفل، مشيرا إلى أنها لم تكن تقصد إيذاءه بل فعلت ذلك بسبب ضياع المفتاح، وفشلها في إيجاد حلول لفتح باب الشقة.

وأشار عبد الرازق، في تصريح  لـ “بوابة أخبار اليوم”، إلى أن لديه ٤ أطفال، وأسامة الذي ظهر في فيديو أكبرهم، وأن زوجته تذهب معه إلى العمل من أجل لقمة العيش، فهي تعمل بائعة داخل مدينة أكتوبر.

وتابع والد الطفل: “أنه لا يعلم مكان أسامة حتى الآن، وأن زوجته داخل القسم وسوف تعرض اليوم على نيابة الجيزة لتحقيق معها.. فيما طالب المسئولين بالعفو والسماح عن زوجته التي لم تقصد تعريض حياة الطفل للخطر”.

وكشف أنه يوم الواقعة، كان في الفيوم من أجل تحضير نفسه لإجراء عملية جراحية، وأنه علم بالواقعة من الجيران، فترك العملية ورفض إجراءها وذهب مسرعا ليطمئن على نجله وزوجته.

ومن جانبه، قال ياسين عبد الرازق، شقيق “طفل فيديو البلكونة”، وشاهد عيان على الواقعة، إن الأم عادت في تلك الليلة من عملها فوجدت الباب مغلقا والمفتاح بداخله، فأسرعت لكي تحضر نجار لفتح شقة فلم تجد.

وتابع شقيق طفل الفيديو، أن والدته قامت بفتح شباك السلم الذي يبعد بمسافة صغيرة جدا عن البلكونة وطالبت من الطفل أن يقفز إلى الداخل إلى أن ارتعش وخاف من شدة الموقف، فأصبح يتوسل إليها ولم تكن تستطيع أن ترجعه إلى الداخل بعد أن أصبح جسده بالكامل في الخارج، فقام أحد الطلاب في العقار المجاور لهم بتصوير ذلك المشهد ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف شقيق طفل الفيديو، أن والدته لم تكن تقصد إيذاء شقيقه.

نرشح لك: تعرف على العقوبة المتوقعة لأم “طفل البلكونة”

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟