مصور فيديو "طفل البلكونة" يروي تفاصيل الواقعة

كشف محسن عبد الراضي معد تلفزيوني ، إنه هو صاحب فيديو واقعة “طفل البلكونة” الذي انتشر منذ أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلًا واسعًا.

كتب “عبد الراضي” على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يسكن بالطابق السادس بعمارة مجاورة للعمارة التي حدثت فيها الواقعة، موضحًا أن الواقعة حدثت في الطابق الثالث بالعمارة، مشيرًا إلى أنه لم يكن ليستطع اللحاق بالطفل وإنقاذه، فقرر توثيق الواقعة بتصويرها فيديو، معلقًا: ” الحل إني أصور وأوثق القصة عشان نجيب حق الطفل اللي ملوش ذنب غير أنه لأم متعرفش حاجة عن الأمومة والإنسانية.. وإننا نزعقلها أنا والجيران ونخوفها إننا شايفينها، وده اللي حصل وسحبت الطفل بعد كده”.

تابع ، أنه بعد نشر الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي للفيديو عبر حسابه على “فيسبوك”، انتشر كالنار في الهشيم،  موجهًا الشكر لوزارة التضامن الاجتماعي على سرعة استجابتها، ولوزارة الداخلية على التحرك الفوري للقبض على الأم، مشيرًا إلى أنه يتم التحقيق معها حاليًا بقسم الجيزة، وتم إيداع الطفل بإحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

اختتم كلامه قائلًا: ” الست هتتحاسب.. و الأسرة مش هيلحق بيها أي ضرر، والطفل هيتربى تربية كويسة”، مضيفًا: “أنا صورت وعرفنا نجيب حقه خلال ساعات.. بس فيه زيه كتير يا ريت نقدر نوصلهم يا ريت”.

توضيح هااااامأنا صاحب فيديو "طفل البلكونة".. يعني انا اللي صورت ووثقت الواقعةملحقتش اعمل حاجة ولا كنت هلحق اعمل…

Posted by Mohsen Abdelrady on Friday, January 25, 2019

كانت إدارة نجدة الطفل للمجلس القومي للطفولة والأمومة تقدمت ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه أم تعذب طفلها وتعرضه لخطر السقوط بعدما دفعته للتسلق من نافذة الجيران إلى بلكونة شقتها الخاصة، بسبب نسيانه المفتاح داخل الشقة وغلقها.

نرشح لك: تعرف على العقوبة المتوقعة لأم “طفل البلكونة”

شاهد: يحدث في مصر في 2019