فتاة تبث اغتصابها على الهواء مباشرة

أثارت امرأة جدلاً كبيرًا بعدما بثت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لقطات حية لها، وهي تصرخ طلبا للمساعدة، أثناء تعرضها للاغتصاب خلال حفل راقص يوم السبت.

ووفقًا لـ موقع “سكاي نيوز عربية“، فلم يتطلع أحدًا إلى مساعدتها، حينما كانت تطلب المساعدة، أثناء تعرضها للاغتصاب في الحفل الراقص في النادي الليلي “اوبرا” بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأميركية.

وكانت المرأة قد سمعت وهي تقول “لا” و”رجاء ليساعدني أحدكم”، إلا أن هذه الكلمات لم تدفع أي شخص لمساعدة المرأة، التي لا يمكن ذكر اسمها، في محنتها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذي صن” البريطانية، فقد كانت المرأة نشرت 5 تسجيلات فيديو أثناء الحفل الراقص، وكان التسجيل الخامس الذي بث مباشرة يحتوي على مشاهد الاغتصاب الذي قام به رجل كان يرقص معها طوال المساء.، حيث استمر التسجيل 12 دقيقة قبل أن تتم إزالته من فيسبوك، وسمعت خلاله تطلب المساعدة أكثر من 5 مرات قبل أن تصرخ بكلمة “لا”.

كما ظهر خلال التسجيل أيضا رجل وهو يسجل عملية الاغتصاب بكاميرا هاتفه المتحرك، وسمعت أثناء ذلك وهي تصرخ طالبة من مغتصبها التوقف، بينما سمع صوت الرجل وهو يطالبها بالسكوت.

على صعيد آخر، نشرت المرأة ذاتها فيديو لها وللرجل قبل عملية الاغتصاب المصورة، وهي تقول له إنها تحتفل بعيد ميلادها وحيدة، وسألها فيما إذا كانت ترغب في تناول الكحول، حيث قالت له في البداية إنها لا تتناول المشروبات الكحولية، لكنها وافقت على تناول كأس بمناسبة عيد ميلادها.

وفي اليوم التالي للاغتصاب، نشرت الفتاة فيديو تشكر فيه أهلها وأصدقائها على دعمهم لها، ثم قالت إنها لا تريد أن تتكلم عن الحادثة، مضيفة أنها ستكون على ما يرام، لكنها شددت على أنها تريد العدالة أيضا.

نرشح لك.. إحالة أوراق شقيقين للمفتي لقتل طفلة واغتصابها

شاهد| نهايات مأساوية : حنان الطويل تحولت جنسيا ثم ماتت