برومو

اليوم .. فور ستار فيلمز تُطلق العرض الخاص من فيلم “How to Train Your Dragon: The Hidden World” بسينما نايل سيتي

يُقام اليوم العرض الخاص من النسخة العربية للجزء الثالث من الفيلم الشهير “كيف تمرن تنينك: العالم الخفي – World How to Train Your Dragon: The Hidden ” بتقنية ال3D ثلاثية الأبعاد بقاعة  IMAXبنايل سيتي، برعاية الشركة الموزعة فور ستار فيلمز، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

وتدور أحداث الفيلم حول البطل “حازوقة” الذي يسعى لتحقيق حلمه في تأسيس مدينة فاضلة مسالمة للتنانين ، ولكن ينشغل رفيقه التنين “أبو سن” برفقة جامحة مراوغة تأخذه بعيداً إلى العالم الأسطوري الخفي. وفي رحلته يواجه صياد التانين الشرير “جريميل”. وقتها يشتد الخطر في الديار ويصبح حكم “حازوقة” كزعيم للقرية قيد الاختبار ، ويفرض على التنين وراكبه اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ بني جنسهما والرحيل للعالم الخفي.

وسيُعرض الفيلم في نسخته المدبلجة باللغة العربية التي انتجتها شركة “مصرية ميديا” بإخراج الإذاعية “أسماء سمير”، كما قام بالأداء الصوتي للشخصيات مجموعة من الفانين من بينهم كريم الحسيني، دينا بشير، عمر جاهين، خالد الذهبي، فادي خفاجة ، عمر أشرف ودعاء رياض، بإشتراك خاص مع الدكتورة جيهان الناصر.

من الجدير بالذكر أن الجزء الأول من الفيلم الذي عرض في عام 2010 قد حقق إيرادات تقدر بـ 500 مليون دولار عالمياً، الذي كان يحكي عن بداية قصة الصداقة بين “حازوقه” و”أبو سن”، بينما حقق الجزء الثاني 625 مليون دولار عالمياً كما ربح جائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة في عام 2015، وحصل أيضاً على ترشيح أوسكارفي نفس الفئة.

نرشح لك – موعد برنامج “سيرة واتفتحت” لـ إنجي أنور على نغم إف إم

شاهد: لقطات لـ أسطورة الكوميديا.. سمير غانم

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock