600 جنيهًا أدت لتدمير مدخل فندق بآلاف الجنيهات

انتشر مقطع فيديو على مواقع الإنترنت المختلفة، عن عامل يُدعى ديفيد، قاد الحفار الذي يزن 2.5 طن إلى مدخل فندق بمدينة ليفربول، بسبب فاتورة غير مدفوعة بقيمة 600 جنيهًا إسترلينيًا.

ووفقًا لـ سكاي نيوز عربية، فإن الشركة لم تدفع الفاتورة للعامل، وأخذ ينتظر حتى الثالثة عصرًا، مما أدى إلى انفعاله الشديد وغضبه، وفقد السيطرة على أعصابه، التي قادته لهذا العمل المخرب.

أسفر هذا الحادث عن ردود فعل كثيرة، معظمها تؤيد ما فعله هذا العامل، وقيل: “هذا ما يحدث عندما لا يتلقى العمال أجورهم”، وأضاف البعض الآخر، أنه يجب على الشركات دفع الفواتير بمجرد الانتهاء من العمل، فالعمال غالبا لديهم فواتير يجب دفعها والتزامات يجب الوفاء بها، خصوصا إذا كانوا أرباب أسر.

وصلت الشرطة البريطانية، بعد هروب العامل ديفيد، وطالبت بالإدلاء بأي معلومات عن هذا العامل الغاضب، في موقع الحدث، وكذلك عبر موقعها على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن هذا الفندق كان سيُفتتح قريبًا، ولكن بعد أعمال التخريب التي أسفرت عن تدمير جزء من سقف بهو الفندق والزجاج الخارجي المحيط بالمدخل، بالإضافة إلى تخريب وتدمير الجدران، من المؤكد سوف يؤجل الافتتاح حتى الانتهاء من ترميم ما دُمّر.

نرشح لك: حقيقة زيادة أسعار زيت التموين بداية من فبراير

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟