مصير علاقة طالبا فيديو "الحضن" بجامعة المنصورة

كشف الطالب “محمود”، صاحب فيديو “الحضن” الشهير بجامعة المنصورة، تفاصيل الواقعة التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه لم يكن هناك اتفاق على تصوير الفيديو من قبل أحد الأشخاص، ولا يدري حتى الآن هوية من قام بتصوير الفيديو.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “mbc مصر”، أنه كان مقررًا أن يتقدم لخطبة الفتاة التي عانقها ولكن انتشار الفيديو على السوشيال ميديا والفضائيات بشكل واسع تسبب في مشكلات لهما، مشيرًا إلى أن أهل الفتاة رفضوا بشكل تام الموافقة على ارتباطه بها، قائلاً: “أنا عارف أن التصرف خارج عن اللياقة ولم يحترم الحرم الجامعي وعارف أن أنا غلطان، بس انا مكنش اقصد أن الموضوع يوصل للدرجة دي.. وبحكم إني في سنة أولى معرفش الوضع ايه داخل الجامعة”.

تابع: “مش عارف ليه الشعب المصري بيحب الفضايح، والناس هايفة إنهم يمسكوا في حاجة زي دي ويكبروها كدا.. ليه توصلوا الموضوع إن البنت تتفصل من الجامعة وأنا كمان.. علاقاتنا دلوقتي اتقطعت ومش عارف اتكلم معاها ولا مع أهلها، أنا عايز اكلم أهلها علشان اخطبها بس هما رافضين يتكلموا معايا، وهفضل أحاول لحد لما اتجوزها”.

في نفس السياق، أكد أنه من المقرر أن يخضع لتحقيق في مجلس التأديب بالجامعة، في تمام الساعة العاشرة صباح غد الاثنين، مشيرًا إلى أنه يعمل بائعا في أحد المحال بجانب أنه طالب في كلية الحقوق جامعة المنصورة، مستطردًا: “والدي متوفي ووالدتي رد فعلها مبتكلمنيش لحد دلوقتي”.

من جانبه، علّق الإعلامي عمرو أديب، على الواقعة، بأنهم أخطأوا لأنهم لم يقدروا الموقف ولم يعرفوا قيمة وتقاليد الحرم الجامعي، واصفًا الموقف بـ”طيش شباب”. ووجه رسالته لجامعة الأزهر بأن هناك جزاءات أخرى، مثل منع الطالبة من الامتحانات هذه العام، أو غرامة، أو خدمة عامة، مطالبًا بإعادة النظر مرة أخرى في القرار.

نرشح لك: حذف مادة حظر الخمور في قانون تراخيص المحال العامة

شاهد: يحدث في مصر في 2019