اختيار جو إيرلي نائب الرئيس التنفيذي لقسم التسويق في "ديزني+"

نرمين حلمي

أعلنت شركة “ديزني” عن اختيار جو إيرلي Joe Earley، ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والعمليات “EVP “في “ديزني+”، وهي منصة رقمية تابعة لها تتخصص في تقديم الفيديو على حسب الطلب.

يقود “إيرلي” في دوره الجديد، تسويق المحتوى والعلامة التجارية لـ “ديزني+” Disney+

المقرر إطلاقها خلال عام 2019، مع قائمة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الأصلية المختلفة،كما يشرف على العمليات المتعلقة بالبرمجة من مجموعات “ديزني”؛ تتضمن استوديوهات Walt Disney Studios، و Disney-ABC TV Group ، و Pixar Animation ،و Marvel ،و Lucasfilm.

نرشح لك.. MBC تعين المدير التنفيذي السابق لـ Hulu لإدارة منصاتها الرقمية

وفي السياق ذاته، أعرب “إيرلي” في بيان له، عن تقديره وإعجابه الدائم بـ “ديزني”، ونهج علامتها التجارية، والعلاقة القوية التي تربط الناس في جميع أنحاء العالم بقصصهم وشخصياتهم، مشيرًا إلى أنه من اللحظة التي سمع فيها عن “ديزني+”، والعلامات التجارية التي ستجمع في الخدمة، شعرت أنها كانت النموذج لمستقبل الترفيه.

أشار إلى تطلعه للعمل مع الجميع في فريق “ديزني +”، فضلاً عن فرق المحتوى الإبداعي الموهوبة في الشركة، لبناء ونمو “ديزني+” ، مما يتيح للمستهلكين الوصول المباشر إلى وسيلة الترفية الأكثر شعبية في العالم، بحسب ما نُشر على The Hollywood Reporter

جدير بالذكر أن جو إيرلي، كان له عدة أدوار هامة خلال عقدين عمله في” Fox”، منها إشرافه المباشر على التسويق والاتصالات، والأبحاث ، واستراتيجية الجدولة والمُشاهد لشبكة “فوكس” الإذاعية.

استطلاع رأي: 11% من “إنفلونسرز” السوشيال ميديا يستخدمونها للمكاسب المالية

شاهد: يحدث في مصر في 2019