برنامج جديد لـ بسنت بكر على الراديو ٩٠٩٠

تعاقدت الإذاعية بسنت بكر مع إذاعة الراديو ٩٠٩٠، على تقديم برنامج تتكتم تفاصيله حاليا، إلى جانب تقديمها لنشرات أخبار الدقيقه الأولى على هواء الراديو ٩٠٩٠.

كانت “بسنت” قد أنهت تعاقدها مؤخرا مع راديو النيل، حيث قدمت خلال عملها على مدى سبع سنوات، العديد من البرامج، منها تغطية الانتخابات الرئاسية ٢٠١٤ وبرنامج “أيام ربنا” لموسمين رمضان ٢٠١٤ و٢٠١٥. ثم قدمت برنامجها الشهير “ع النوته” لمدة ثلاثة أعوام، والذى حصل على جائزه الإبداع الذهبية وجائزه أفضل برنامج من مونديال القاهرة للإعلام والأعمال الفنية عام ٢٠١٥.

نرشح لك: فرص عمل في المتحف الكبير

كما قدمت برنامج “صوت م السما” في رمضان ٢٠١٧ عن مملكة التلاوة المصرية، وكيف خدم المقام الموسيقى فى توصيل المعنى القرآنى، ثم بدأت آخر برامجها “الناس مقامات” فى مارس الماضى وذلك بجانب تقديمها لنشرات الأخبار.

يذكر أن بسنت بكر عملت بالصحافة لسنوات وترأست تحرير عدة إصدارات ثقافية بجانب التحاقها بالعمل الإذاعى، وأصدرت مجموعة من الكتب. كما قامت أيضا بغناء العديد من الإعلانات الشهيرة وكذلك كتابة وتلحين وغناء العديد من تترات البرامج والمشاركة بالغناء أيضا مع أحمد أمين فى فيلم” الكنز” من ألحان هشام نزيه، فضلا عن مشاركة الفنان على الحجار فى حفلاته بساقيه الصاوى.

خالد الجندي: الزواج بفتاة أقل من 18 سنة حرام

شاهد: يحدث في مصر في 2019