9 تصريحات لـ سارة المنذر عن "اصحى بإنرجي".. أبرزها عن دموع الحلقة الأخيرة

ابتسام أبو الدهب

ودع كلا من سارة المنذر ووائل منصور، صباح الأمس، برنامجهم الصباحي “اصحى بانرجي” على راديو إنرجي NRJ، تمهيدًا لتقديم برنامج جديد بعد الظهر، بداية العام الجديد 2019، على نفس الإذاعة.

المذيعة سارة المنذر، حكت لـ “إعلام دوت أورج“، ذكرياتها مع البرنامج الذي انطلق قبل عاملين، التحديات التي واجهتها، أكثر الضيوف الذين تفاعلوا في البرنامج، أغرب المكالمات، وغيرها من الذكريات، نعرضها فيما يلي:

نرشح لك: موعد برنامج سارة المنذر ووائل منصور الجديد على “إنرجي”

1- بعد عامين، أعلنّا انتهاء البرنامج، وكنت متأثرة جدًّا في آخر حلقة، الأمس، خاصة بعدما وجدت تأثر المستمعين بأننا لن نكون معهم في الصباح. كنت حزينة لدرجة أنني بكيت بعد الحلقة.

2- برنامج “اصحى بإنرجي”، بدأناه من الصفر، أنا وزميلي وائل منصور. اقتربنا من المستمعين وعرفنا ما يحبون سماعه وما الموضوعات التي تهمهم وتناسب مودهم في فترة الصباح وهم ذاهبون إلى العمل أو الجامعات والمدارس.

3- كل حلقات البرنامج كانت مميزة بالنسبة لي، ولكن حلقات يوم الخميس كانت هي الأقرب لقلبي، خاصة في وجود الأغاني القديمة فيها.

4- أكثر ضيف كان متفاعل بالبرنامج، هي الفنانة منى زكي، فهي فنانة لطيفة جدًّا وحلقتها كانت جميلة، وهناك أيضًا الفنان إيوان، وحلقة الفنانة هند صبري كانت رائعة.

5- أغرب المكالمات التي استقبلناها في البرنامج خلال هذا العام، كانت من شخص، لم يقل شيء في المكالمة سوى “ياسارة، يا سارة، يا سارة” بصوت عالي ثم أغلق الخط، هناك مكالمة أخرى من شخص طلب مني أن أقول “بحبك ياحسام بصوت عالي”، وفعلت ذلك.

6- هناك فنانة كنت أتمنى استضافتها في البرنامج وهي “فيفي عبده”، ولكن لن أقف حد التمني، وسأستضيفها.

7- أتذكر أن أكثر موضوع طرحناه للنقاش وتفاعل معه المستمعين جدًّا كان “هل لو بتحب مطرب أو باند معين، و اكتشفت إن رأيه أو توجهه مختلف عن رأيك وتوجهك، هاتبطل تسمعه؟”.

8- ميزة التقديم المشترك مع وائل منصور، أننا أصدقاء مقربون منذ 15 سنة، واعتبره أخي الذي لم تلده أمي، فنقدم البرنامج بهذه الروح الأمر الذي يجعلنا وكأننا في جلسة ودية مع المستمعين في كافيه، لا يوجد حاجز بيننا وبينهم، و الميزة “الطريفة” أن يكون معك مذيع آخر في البرنامج أنه سيكون متواجد في الحلقة إذا اضطررت أن تغيب.

9- في بداية البرنامج منذ عامين، كنت أواجه صعوبة في التقديم الإذاعي وكيف تعتمد على “تون” صوتك فقط كي توصل رسالة معينة للمستمعين، بخلاف التليفزيون الذي كنت أعتمد فيه على تعابير الوجه واليد في التعبير، ولكنني تعلمت من وائل منصور، والذي ساعدني كثيرًا، حيث أن خبرته في الردايو أكبر من خبرتي.

شاهد: كيف احتفلت دول العالم ببداية 2019؟؟