خبر

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، أنه من المتوقع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال سيناء تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق، يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلًا.

وحذرت الهيئة من استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، حيث يشهد الطقس انخفاضًا كبيرا في درجات الحرارة يصل إلى حد الصقيع على بعض المناطق، وذلك حتى مساء يوم غد السبت.

نرشح لك: 270 مليون حساب وهمي على فيس بوك

وناشدت الهيئة، المواطنين باستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في فترات الليل والصباح الباكر، ونصحت السائقين، بتوخي الحذر عند القيادة، واتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور، وعدم تجاوز السرعات المقررة، فضلا عن الحفاظ على مسافة كافية بين السيارة والأخرى.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت بالقاهرة فالعظمى هي 17 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى درجة 16 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 6 درجات، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 7 درجات ، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 9 درجات.

https://www.e3lam.org/2018/12/28/383557

شاهد| نهايات مأسوية.. عمر خورشيد قتلته السياسة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock