تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي بالقاهرة

يشارك الفنانان شيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي، في إحياء حفل ليلة رأس السنة، التي تنظمها “ADS SOLUTIONS”، في فندق جراند نايل تاور بالقاهرة، دعمًا للسياحة المصرية، كما من المنتظر أن يشهد الحفل الكثير من المفاجآت للجمهور.

من جهتها كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها للقاء جمهورها الكبير، واعده بتقديم أكبر قدر من الأغاني خلال حفل رأس السنة، وسط الإمكانيات الفنية التي أعدت للحفل من هندسة صوت وإضاءة وديكور بالإضافة لجمال المكان، وعبرت عن حماستها بأن يسعد الجمهور بالحفل.

نرشح لك: شاهد: محمد رمضان يرد على بشرى بـ”أنا مافيا”

من ناحيته كشف الفنان صابر الرباعي عن سعادته وفخره الشديد بمشاركته في إحياء الحفل رأس السنة ٢٠١٩ في القاهرة، مؤكداً حماسه لتقديم الأفضل.

في حين أشار حمدان المغربي المشرف العام على الحفل، إلى حرصه الشديد لتقديم حالة فنية بأسلوب متميز وجديد، قائلًا: إن ذلك يحملنا مسئولية كبيرة، من خلال سعينا الدائم على تقديم المتميز والمختلف، مؤكداً أن حفل رأس السنة ٢٠١٩، بمشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب صابر الرباعي، سيشهد الكثير من المفاجآت، وسيترك أثراً واضحاً في ذاكرة الحفلات الغنائية الطربية في الوطن العربي، ليصبح نموذجاً فريداً في إقامة الحفلات، وهذا ما حمس ADS لإقامة الحفل على نيل القاهرة، دعماً منها للسياحة المصرية.

شاهد: نجوم مصر في معرض النحاتّة مي عبد الله