صوت القاهرة تعود بــ "التكية" - E3lam.Com

في عودة جديدة لشركة “صوت القاهرة” للإنتاج بعد توقف أكثر من ثلاث سنوات، يواصل المخرج سامح الشوادي تصوير مسلسل “التكية” قصة وسيناريو وحوار ماهر زهدي، وبطولة انتصار وهشام إسماعيل، وإيناس النجار، وحمادة بركات، والهام عبد البديع، وعلاء زينهم، وحسام داغر، ووائل علاء، وسارة خليفة، واحمد زهدي، وعدد كبير من الفنانين والوجوه الجديدة.

 
تدور أحداث المسلسل حول سيدة ثرية تقرر تحول قصرها في مدينة الفيوم إلى فندق ضخم، باسم “الليلة السعيدة” الذي تتم فيه أغلب الأحداث بين العاملين في الفندق، والنزلاء الذين تواجههم العديد من المشاكل والمفارقات، فضلا عن العديد من المفارقات والمفاجآت.

 
“التكية” سيعرض خلال شهر رمضان على قنوات التليفزيون المصري، وجاري حاليا تسويقه على عدد من الفضائيات المصرية الخاصة، وبعض الفضائيات العربية.

 
المسلسل هو الأول الذي تعود به شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، بعد أن عادت عجلة الإنتاج للدوران في الشركة، بعد توقف ما يقرب من ثلاث سنوات، حيث حرص محمد عبدالله، رئيس مجلس إدارة الشركة، على ألا يبدأ في إنتاج أعمال جديدة قبل أن ينتهي من استكمال تصوير الأعمال التي توقف تصويرها قبل ثلاث سنوات، وحصول الفنانين المشاركين فيها على كامل مستحقاتهم، وتسوية كل ما يتعلق بها.

 kkaa (2)

kkaa (1)

kkaa (3)

اقـرأ أيـضًا:

سيلفي يجمع الرئيس بالمعارضين !!

قرار من إعلام.أورج بخصوص أخبار منع البرامج والمقالات

رئيس الزمالك يتطاول على 6 إعلاميين: هديهم بالجزمة

محمد فؤاد لـ “شوبير” : خليك في نفسك

الليثي: الناس بتغرق في المجاري

ريهام سعيد لمذيع إخواني: ‫يا مهزأ يا أهبل

إبراهيم عيسى يكشف خطأ كبير في خطاب “السيسي”

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا