كرم كردي يكذب نقابة الصيادلة في واقعة "ضرب الصحفيين"

رد المرشح المحتمل لمنصب نقيب الصيادلة د.كرم كردي، على البيان الذي أصدرته النقابة بشأن واقعة التعدي على الصحفيين، واصفا إياه بالكاذب.

وقال كردي، في تصريح له: “دهشت من البيان، فقد دخلت مع المحامي الخاص بي، ولم اصطحب الصحفيين بل كانوا متواجدين في النقابة يمارسون عملهم بشكل طبيعي”.

وأضاف: “فوجئت بتطاول البودي جارد، ومدير النقابة على الصحفيين، بتعليمات النقيب، رغم أنني لم أترك مكاني”.

نرشح لك: “الصيادلة” تعتذر عن “ضرب الصحفيين”: لن يضيع حقهم

وأوضح أنه سيتقدم ببلاغ بقسم قصر النيل، لأن لجنة تلقي أوراق الترشيح استلموا أوراق ترشحه ولم يعطوه إيصالا بذلك، متوقعا أن ما حدث من أحداث كان مقصودا لعدم تسلم أوراق ترشحه.

وكانت النقابة العامة لصيادلة مصر قد أصدرت بيانا، قالت فيه إن بداية الواقعة عندما دخل السادة الصحفيين النقابة مع المرشح كرم كردي الذي دخل النقابة مصطحب معه ٢ بودي جارد، دون الحصول على إذن أو تصريح بالتصوير داخل النقابة، وعند استعلام أمن النقابة عن هويتهم قاموا بالتطاول اللفظي وسب النقيب العام ومجلس النقابة، الأمر الذي تحول الى مشادات كلامية ثم الاشتباك معهم.

وحملت نقابة الصيادلة، ما حدث من تعدى على السادة الصحفيين للمرشح كرم كردى، الذي اصطحبهم معه دون الحصول على تصريح تصوير من النقابة العامة متجاوزًا القانون واللوائح.

وقال الدكتور محي الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، أنه اتصل هاتفيًا، بالكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وقدم الاعتذار على ما حدث، ووعده بفتح تحقيق فوري ومعاقبة المتسبب في هذه الواقعة.

شاهد: في يوم الشاي العالمـــي.. كيف أصبح الشاي جزءًا من حياة المصريين!