لماذا شعرت سائقة الميكروباص بالخوف قبل لقاء الرئيس

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالا هاتفيًا مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” على شاشة “إم بي سي مصر”، وجه خلالها التحية إلى السيدة “نحمده”، سائقة الميكروباص التي التقاها صباح اليوم، أثناء سير موكبه صباح اليوم، بعد تفقده مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح الرئيس أن مسار موكبه تغير عن المسار المعتاد، مؤكدًا أن هذا جعله يلتقي بـ “نحمده” ليتوقف لمصافحتها.

أضاف الرئيس، أن “نحمده” نموذج للمرأة المصرية المكافحة، مشيرًا أن ملابسها لم توحي أن قائدة الميكروباص، سيدة، لكنه لمحها أثناء مرورها بجوار موكبه، وطلب من المرافقين له إيقافها، ليتحدث إليها.

نرشح لك: “سائقة التروسيكل”: “نسيت أطلب حاجة من السيسي”

كما تحدث الرئيس عن عزة نفس “نحمده” وأن طلبها له كان مساعدتها في سداد الأقساط المتبقية على سيارتها.

من جانبها قالت “نحمده”، قائد سيارة الميكروباص، التي أوقفها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنها لم تكن مستوعبة أنها سوف تلتقي برئيس الجمهورية، عندما تم توقيف سيارتها.

أضافت “نحمده” في حوارها مع الإعلامي شريف عامر، أنها كانت تسير بسيارتها، عندما أقتربت منها ثلاث سيارات، وطالبوها بالتوقف على جانب الطريق، مضيقة أنها شعرت بالخوف بسبب أنها تقود السيارة بدون رخصة قيادة، بعد سحبها بسبب ارتكابها مخالفة مرورية.

تابعت “نحمده” أنها ظنت أنه سيتم معاقبتها بسبب سيرها بدون رخصة القيادة، ثم فوجئت بالرئيس عبد الفتاح السيسي ينزل من سيارته ويتحدث إليها، مشيرة أنها كانت تتمنى لقاء الرئيس، لكنها لم تتوقع أن يحدث ذلك اليوم.

شاهد: الخلاف في القصر الملكي.. حقيقة أم مجرد شائعات؟