"إنستجرام" يُعلن عن ميزة جديدة للمبدعين

تختبر شركة “إنستجرام” نوع جديد من الحسابات، يعمل على مشاركة الصور والفيديو التابعة لها، ولكن بشرط أن تكون تلك الحسابات مخصصة للمشاهير.

ووفقًا لـ موقع “سكاي نيوز عربية” فقد ذكر موقع “هوليوود ريبورتر”، أن هذه الخدمة سيتم إطلاقها تحت اسم “حساب المبدع”، وستخصص لمجموعة صغيرة من المشاهير، وذلك بتوفير أدوات خاصة بهم، مُشيرًا إلى أن تسمية ذلك النوع من الحسابات تأتي على غرار الملفات الشخصية التي تركز على الأعمال التجارية، التي أطلقتها “إنستجرام” في عام 2016، وهي تستهدف المواهب التقليدية والمؤثرين الرقميين والفنانين الذين ينتشرون على الموقع.

نرشح لك: “إنستجرام” يُطلق ميزة الرسائل الصوتية

ووفقًا لـ موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية”، فإن هذه الخدمة مخصصة لصانعي المحتوى والمبدعين، وسيتم التعرف عليهم من خلال إحصائيات النمو مثل البيانات بشأن المتابعات وإلغاء المتابعات، بالإضافة إلى أدوات المراسلة المباشرة التي تسمح للمستخدمين بتمييز منشورات الأصدقاء والعلامات التجارية عن غيرها، بجانب علامات مرنة تسمح للمستخدمين بتعيين طريقة الاتصال بهم.

على صعيد آخر، ستتيح أدوات المراسلة المباشرة لمنشئي المحتوى تصفية رسائلهم، وتصنيفها إلى مقروء وغير مقروء ومُحددة، بالإضافة إلى ترتيب طلباتهم المعلقة حسب الصلة أو الوقت للتأكد من عدم الإغفال عن الطلبات المهمة.

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيه

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيه

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيهمونتاج: ياسر سعيدإشراف: أحمد عدلي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, December 11, 2018