سبب غضب لاعبي كمال الأجسام من ريهام سعيد

استنكر المتحدث الإعلامي للاتحاد المصري لكمال الاجسام كابتن محمد محسن ما تناولته الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا مع ريهام علي قناة الحياة من سب وقذف وتشهير لجميع اللاعبين المترددين  علي الصالات الرياضية “الجيم ” من الشباب

وأصدر الاتحاد المصري لكمال الاجسام بيان رسمي وأكد فيه الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام و رئيس الاتحاديين العربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي أننا لن نسكت علي هذا التطاول وسوف نتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس تحرير البرنامج والإعلامية ريهام سعيد وأن هذا التطاول غير مبرر بسند علمي وكل الكلام كان واضح أن الهدف منه تشويه شبابنا الممارسين للعبة كمال الأجسام.

وقالت”ريهام ” في حلقة برنامجها أن من يتناول البروتينات لا يتمتعون بأي قوة، مضيفه:  “منظر بشع على الفاضي، وبشوف كل اللي ماشيين في الشارع لابسين تيشرتات ضيقه منظرهم” مقرف” وشكلهم  زي البلطجي مش حد ابن ناس أو محترم أو حد حلو، واللي تلاقي عرق ضارب في ذراعه كده تعرف أنه حاقن موضعي والناس دي شكلها مشوه جدا وشكلها يضحك، والحاجات دي بياخدها ويتنفخ ويروح الجيم يهزر مع البنات”.

نرشح لك: فيديو: سبب سخرية عادل إمام ونور الشريف من ريهام سعيد

بدوره أوضح المتحدث الإعلامي للاتحاد المصري لكمال الأجسام، أن البروتينات التي تحدثت عنها على أنها مضره، مصرح بها من وزارة الصحة .

وأكد أن المترددين علي الصالات الرياضية هم من جميع فئات المجتمع ومنهم خريجي جامعات، وضباط شرطة، وجيش وأطباء وغيرهم، أما أصحاب العروق النافرة التي تحدثت عنهم، قال:” أشك أنك تعرفي لماذا تكون عروقهم نافره لان ماذكرته عن الضرب الموضعي غير صحيح تماما، فهم أبطال تعبوا وتدربوا بكل قوه واحيانا يبيعوا كل مالديهم حتي يصلوا إلي منصة التتويج ويرفعوا أسم مصر عاليا في المحافل الدولية  في ظل الميزانية المحدودة من الدولة،  ومع ذلك عندهم إصرار وتحدي و علي مدار سنوات كثيرة حصلت مصر بهم علي المركز الأول علي العالم لسنوات عديدة .

واختتم أن لاعبي الصالات الرياضية وأصحاب العروق النافرة ليسوا من متعاطي المخدرات ولا يذهبوا للخمارات لأن هذه الأشياء عكس الرياضة،واللعبة تماما.

وأكد أن ما قالته ريهام سعيد يعد سب وقذف في جميع ممارسي تلك الرياضة، مطالبا بضرورة الرد من القناة علي ماجاء في هذه الحلقة والإعتذار الرسمي من الإعلامية علي ماقالته.

ريهام سعيد تكشف أسباب تدخينها الشيشة

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!