صاحب فيديو الأهرامات الفاضح: لم نمارس الجنس

كشف المصور الدنماركي أندرياس هيفيد، تفاصيل صعوده للهرم الأكبر بالجيزة والتقاطه صورة عارية مع صديقته، مؤكدا إنه حزين جدا لأن الكثير من المصريين غاضبون، لكنه تلقى ردود فعل إيجابية من مصريين آخرين على حد قوله.

وقال في حوار مع صحيفة “إكسترا بلاديت الدنماركية”، إنه لسنوات كان يحلم بصعود الهرم الأكبر، مشيرا إلى أن فكرة جلسة التصوير العارية هناك كانت موجودة في مخيلته أيضًا لفترة من الوقت.

نرشح لك: مطالب باعتذار الدنمارك عن فيديو الأهرامات الفاضح

أضاف إنه من الواضح أن ما فعله استفز بعض الناس، لكن ربما أيضًا يتم التعامل معها كمساحة للحرية من جانب المصريين الأكثر ليبرالية”.

أوضح المصور الدنماركي، أن مشروعه في التصوير هو التقاط صور من على القمم المرتفعة، فيزور أماكن مرتفعة وفنية ويلتقط صورا من على قمتها. وتابع: “لم نُعرّض الأماكن التي استخدمناها للأذى”.

زعم المصور بأنها لم تكن محاولته الأولى لتسلق الهرم، فقال إنه ظل في مصر لفترة وحاول مرة سابقة صعود الهرم مع صديق نرويجي لكن انكشف أمرهما.

وأضاف أنه خلال تلك المحاولة اكتشف الحراس وجودهما، وتم اصطحابهما إلى قسم الشرطة المجاور للهرم وبعد تحقيق تم إطلاق سراحهما دون أي عواقب، على حد وصفه.

سافر صديقه إلى النرويج، لكنه أصر على صعود الهرم، وتواصل مع بعض الفتيات في الدنمارك من أجل إنجاح “مشروعه” والتصوير من أعلى الهرم الأكبر.

يعتبر المصور الشاب أن الأهرامات من أكثر الأماكن سحرا حول العالم، وهذا سبب اختياره لها، لكنه اعتبر أن فكرة الصورة كانت من “أغبى الأفكار”. وأضاف أن كل ما نقصهما كان “سيجارة ملفوفة وزجاجة فودكا.”

أضاف أندرياس أيضًا أنه لم يمارس الجنس مع العارضة فوق قمة الهرم، بل التقطا الصورة فقط.

شاهد: الخلاف في القصر الملكي.. حقيقة أم مجرد شائعات؟