جمال عنايت عن رانيا يوسف: "ما الجونة كان كله عُري"

انتقد الإعلامي جمال عنايت، استدعاء البرلمان للدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، بسبب فستان رانيا يوسف الجريء، قائلًا: “ما علاقة إيناس عبد الدايم بفستان رانيا يوسف، ولماذا لم يستدعوا محمد حفظي”.

شن “عنايت” خلال تقدّيمه برنامج “القاهرة اليوم”، الذي يبث على شاشة ” اليوم”، الذي يقدمه الإعلامي جمال عنايت، وبثينة توكل، مساء الأحد، هجومًا لاذعًا على الاهتمام بفستان رانيا يوسف على حساب الأبطال الذين حققوا بطولات لمصر مثل محمد الشوربجي.

نرشح لك: علي جمعة عن إرضاع الكبير: “ممكن ينفعنا في العالم”

أشار “عنايت” إلى أن الصحافة العالمية اهتمت بتقدّيم بلاغات رسمية ضد رانيا يوسف وإحالتها للمحاكمة، متابعًا: “إن مهرجان الجونة كان كله عري، هل دا مقبول”.

تابع “عنايت”: “إحنا سبنا المهرجان وسبنا التعليم، والصحة، والتأمينات الاجتماعية، والدولار الجمركي، والتحرش، وسبنا الست بتاعت  الصعيد اللي الناس قلعتها هدومها ما قولناش إن دا عيب”، مُضيفًا: “لماذا تركنا كل هذه الموضوعات الهامة و تفرغنا لهذا الفستان الجريء”.

من جانبها علّقت بثينة توكل، على فستان رانيا، قائلة: “بصراحة فستان رانيا يوسف كان صادم جدًا”، معربة عن غضبها، بسبب ذلك الاهتمام، مُشيرة إلى التداعيات التي حدثت بعد الواقعة، وإصدار بيان من نقابة المهن التمثيلية لرد عليها، أخذ أكبر من حجمه الطبيعي، حيث أشارت قائلة: “دا أفورة زيادة عن اللزوم”.

أردفت أن الجميع ترك ما يحدث في المهرجان، لافتة إلى أنهم توقفوا عند فستان رانيا فقط.

جمال عنايت يدافع عن #رانيا_يوسف: ما #مهرجان_الجونة كان كله عري اشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE المواعيد:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Sunday, December 2, 2018

https://www.e3lam.org/2018/12/02/373608

 

شاهد| فنانات ارتدين الحجاب وقررن الاعتزال الفني