"فيسبوك" يُتيح خدمة ”Today In" للأخبار المحلية في أكثر من 400 مدينة

نرمين حلمي

أعلنت شركة “فيسبوك” عن توسيع خدمة ”Today In” للأخبار المحلية والمعلومات المجتمعية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في أكثر من 400 مدينة في أمريكا، بالإضافة إلى أستراليا.

ووفقًا لما نُشر على المدونة الرسمية لـ “فيسبوك”، أوضح أنثيا واتسون مدير المنتجات في قسم الأخبار المحلية ومعلومات المجتمع بـ “فيسبوك”، أن قسم”Today In” يوفر أخبارًا وتحديثات محلية لمستخدمي الشبكة الاجتماعية حول منطقتهم، فضلًا عن الأحداث والمشاركات القريبة، مشيرًا إلى أنهم أطلقوا أول اختبار دولي لها في أستراليا.

نرشح لك: 35 تصريحًا لـ هاني حتحوت.. أبرزهم عن دعوته لأمير مرتضى منصور

ونشر “فيسبوك” مقطعًا لفيديو صغير، يشرح كيفية استخدام هذا القسم الجديد في الدول المتاحة بها حاليًا تلك الميزة، إلى جانب خريطة تعريفية للمدن المتوفرة فيها هذا القسم.

Today In

Posted by Facebook on Tuesday, November 27, 2018

جدير بالذكر أن “فيسبوك” أجرى بحثًا في وقت مبكر لهذا العام، وجد فيه أن أكثر من 50 % من الناس، يريدون رؤية المزيد من الأخبار المحلية والمعلومات المجتمعية على “فيسبوك” أكثر من المحتويات الأخرى، كما أظهر البحث أنهم يريدون كل ما يمكن فهمه تقليديًا مثل الأخبار المحلية أو العاجلة أو معلومات عن أحداث سابقة مثل اجتماعات مجلس المدينة وتقارير الجرائم وتحديثات الطقس، فضلاً عن المعلومات المجتمعية، التى تساعدهم فى وضع الخطط، مثل مواعيد الحافلات، وإغلاق الطرق، وفتح المطاعم.

بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بسبب الفستان المُثير

شاهد – إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة