شاهد: المصري يقيل ميمي عبد الرازق على الهواء

محمد سلطان محمود

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن غضبه من تصريحات ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق، لوسائل الإعلام عقب هزيمة المصري بنتيجة 3-0 أمام حرس الحدود، في الدوري المصري الممتاز.

أوضح حلبية في مداخلة هاتفية مع كريم شحاتة ببرنامج “كورة كل يوم” على قناة مصر الأولى، أن مجلس إدارة المصري منعقد حتى الساعات الأولى من صباح الخميس، لبحث النتائج المترتبة على تصريحات ميمي عبد الرازق لوسائل الإعلام، والتي هاجم فيها إدارة النادي، بالرغم من الدعم الذي حصل عليه، وعدم مسائلته عن النتائج السلبية التي حققها مع الفريق حتى الآن.

أشار عدنان حلبية، أنه غادر اجتماع إدارة النادي، لإجراء المداخلة الهاتفية مع البرنامج، ولكي يوضح أن قرار إقالة ميمي عبد الرازق أصبح أمرُا حتميًا، خاصة أن تصريحاته أساءت للمصري وإدارته، مؤكدًا أن مجلس الإدارة سيكشف ظهر اليوم، الخميس عن المدير الفني البديل، وكذلك عن مصير الجهاز الفني المعاون لميمي عبد الرازق.

أضاف عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن المرشحين لخلافة ميمي عبد الرازق هم؛ علي ماهر، إيهاب جلال وأحمد حسام ميدو، إلى جانب بعض الأسماء الأخرى التي تناقشها إدارة النادي البورسعيدي.

نرشح لك: ميمي عبد الرازق: مين ميدو ده؟

عضو #المصري يفتح النارعلى ميمي عبد الرازق ويهاجمه بشدة

عضو #المصري يفتح النارعلى ميمي عبد الرازق ويهاجمه بشدةKarim Shehata #كورة_كل_يوم #الاولي_قناة_مصر_الأولى

Posted by ‎قناة مصر الأولى‎ on Wednesday, November 21, 2018