منة فضالي تكشف حقيقة حالة أحمد زاهر الصحية

أثارت شائعة تدهور حالة الفنان أحمد زاهر االصحية؛ التي انتشرت قبل يومين عقب سقوطه على المسرح أثناء تقديمه للفنان تامر حسني، غضب الفنانة منة فضالي التي سارعت بنفي هذه الأخبار.

نشرت “فضالي” عدة صور عبر حسابها على موقع “إنستجرام” تجمعها بـ “زاهر” وزوجته”، مبدية استيائها من هذه الشائعات، مؤكدة أن حالته الصحية على ما يرام، معلقة: “حسبي الله و نعم الوكيل، أحمد زاهر زي الفل و بصحة كويسة جدًا جدًا ايه المشكلة إنه رجله اتلوت؟ عادي شوية و حيكون أحسن من الأول.. لكن ليه حوارات؟ ارحمو الناس شوية”.

نرشح لك: سعد الصغير: “أنا عايش صراع نفسي”

أكدت أن “زاهر” من أعز أصدقائها موضحة أنها تربطها بزوجته علاقة طيبة أيضًا، قائلة له: ” انت مش صاحب جدع وبس لا إنت أخ بجد و مراتك ست بـ 100 راجل ربنا يخليكم لبعض ويخليكم ليا إنت أنضف خلق الله باحترامك وأدبك وحبك لشغلك وجمهورك”.

نرشح لك: وصية غريبة من سعد الصغير بعد وفاته

View this post on Instagram

مش عارفه أقول ايه بجد حسبي الله و نعم الوكيل احمد زاهر زي الفل و بصحه كويسه جدا جدا ايه المشكلة انه رجله اتلوت عادي شويه و حيكون احسن من الاول لكن ليه حوارات ارحمو الناس شويه احمد انت عشره عمري وربنا يعلم معزتك عندي انت مش صاحب جدع و بس لا انت اخ بجد و مرآتك ست ب ١٠٠ راجل ربنا يخليكم لبعض و يخليكم ليا انت انضف خلق الله باحترامك وادب و حبك لشغلك وجمهورك #احمد_زاهر_بخير #عاش_ياصاحبي😘😘😘😘

A post shared by 🍒Menna Fadali (@manoushafadali) on

كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه الفنان أحمد زاهر وقد تعرض لسقوط قوي خلال حضوره حفل الفنان تامر حسني، الذي أقيم مساء الجمعة الماضية، داخل مول كايرو فيستيفال سيتي.

نرشح لك – جوجل تخطط لغلق خدمتها للأخبار في الاتحاد الأوروبي

صعد زاهر على المسرح ليقدم صديقه تامر حسني، موجهًا حديثه للجمهور قائلًا:” يا بخت تامر بيكم”، قبل أن يختل توازنه ويسقط على المسرح.

في عيد ميلادها الـ 39.. الوجه الآخر لـ هند صبري

نقدم لك| هل خدع تامر حسني جمهوره؟