9 تصريحات لـ أحمد يونس.. أبرزها عن جائزة "أفضل مذيع راديو 2018"

ابتسام أبو الدهب

يشهد كل عام في نهايته، تقييما للبرامج الفضائية والإذاعية، ومقدميها، لاختيار الأفضل والأكثر تأثيرا على مدار الشهور، وذلك من خلال استفتاء جوائز مجلة “دير جيست”، والتي أعلنت نتائجها منذ أيام.

حصل المذيع أحمد يونس، على جائزة أفضل مذيع راديو لعام 2018، عن برنامجه “كلام معلمين” على الراديو 9090، الذي يذاع الساعة 12 صباحا، من يوم الأربعاء وحتى السبت.

نرشح لك: صاحب قهوة “بعرة”: لسنا قهوة كومبارس

إعلام دوت أورج” حاور أحمد يونس، الذي تحدث عن الجائزة، وعن خطته للعام المقبل، ومشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 برواية جديدة، كما تحدث عن تقديمه لبرنامج جديد ينطلق الشهر المقبل، وكانت هذه أبرز التصريحات:

1 – عرفت خبر فوزي بالجائزة، على الهواء أثناء تقديمي للبرنامج، حيث فوجئت بالمستمعين يرسلون ليبلغوني ويباركون لي.

2- أبذل قصارى جهدي لتقديم البرنامج بشكل يفيد المستمعين، ولا أنشغل بالجوائز لأنها شيء متروك للجممهور، هم من يقيّمون الأفضل وهم أصحاب القرار في اختيارهم لمن يستحق الحصول عليها.

3- المستمعون هم أصحاب الفضل عليّ بعد الله، فهم من يساندوني ويشجعوني طوال الوقت، كما أنهم منحوني صوتهم في الاستفتاء، ولذلك أهدي لهم درع الجائزة وكل نجاح أحققه.

4- أكثر ما أركز فيه هو عملي الإذاعي وتطوير البرنامج كل فترة، بالإضافة إلى التطوير من نفسي من خلال تعلمي من الأخطاء دائما، والاستفادة من الانتقادات بالتعديل على الشئ محل الانتقاد.

5- سأشارك في معرض الكتاب القادم بنشر الجزء الرابع من سلسلة روايات نادر فودة عن دار سما للنشر.

6- سيتم أيضا إصدار كتاب جديد عن دار سما للنشر، يضم قصص رعب ودراما، تم تجميعها من مستمعي البرنامج الموهبين في الكتابة، وسأنظم لهم حفل توقيع بمعرض القاهرة للكتاب 2019، كما سأنظم لهم حفل بالكافيه الخاص بي.

7- إيرادات الكتاب، سيتم منحها بالكامل إلى المؤسسات الخيرية.

8- العام القادم سيكون حافلا ومهما بالنسبة لي في الراديو بشكل خاص، وفي مسيرتي الإعلامية والإذاعية بشكل عام، حيث يتم تجهيز شيء مختلف تماما في الشكل والوقت، سنعلن عنه حال الانتهاء.

9- سأقدم برنامجا جديدا، تنطلق أولى حلقاته الشهر المقبل على قناة اليوتيوب الخاصة بي، بعنوان “كاتش كادر”، وهو برنامج قصير مدته من 3 إلى 5 دقائق، يناقش موضوعات بشكل ساخر وخفيف.

“كاتش كادر”.. برنامج جديد لـ أحمد يونس عبر “يوتيوب”

شاهد: إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة