تامر حسني عن تجربة ألبوم عيش بشوقك: قلبي ميت

قال الفنان تامر حسني إن قراره بإنتاج ألبومه “عيش بشوقك” وتصوير جميع أغاني الألبوم جاء من رغبته في التغيير لأن الجمهور أصبح على علم بكل شئ بسبب السوشيال ميديا لذلك لابد من تقديم جديد.

أضاف “حسني” في حواره مع الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” في أولى حلقاته المذاعة على شاشة dmc، إن تصوير الأغاني على طريقة “فيديو كليب” تعود لكون الصورة تُعد أكثر تأريخًا وتوثيقًا للعمل.

وبالحديث عن العائد المادي أوضح تامر أن التجربة كانت صعبة لأن المردود غير مضمون، وتابع قائلا: ” أنا مش تاجر علشان أغني من أجل المال فقط.. الوسط كله قاللي إنت مجنون هتصور 13 أغنية، والقرار ده كان عايز قلب ميت” موضحًا أن قراره جاء بعد دراسة جيدة وتمعن حيث إن المردود لا يجب أن يكون مادي فقط بل كان المردود الأكبر بنجاح الألبوم بصورة كبيرة، فضلا عن العوائد المادية من الحفلات التي يُحييها.

في السياق نفسه تحدث تامر عن بعض أغنياته فأوضح أن أغنية “عيش بشوقك” أغنية تشبه المصريين حيث أن الجميع يعاني من ظروف اقتصادية صعبة لكن في الوقت نفسه يجب ألا نتأثر وعلق قائلا: “حبيت أقول للناس يلا نفرح بس بشكل فيه سخرية حتى لو هنشحت في الآخر”، كما علق على أغنية “كفاياك أعذار” موضحًا أن الأغنية حصلت على العديد من الإشادات وحينما قرر ضمها للألبوم أراد تصويرها بطريقة منصفة للنساء لأن الرجل دائما ما يعطي مبررات وأعذار.

كذلك كشف تامر حسني أنه توقع نجاح أغنية “عيش بشوقك” لكن الأرقام فاجئته، وبسؤاله عن موعد نزول الكليبات قال “حسني” إن هناك خطة لموعد نزول كل كليب سيتم تنفيذها على مدار العام.

لماذا حذف هاني شاكر صور خطوبة نجله؟

شاهد: هل خدع تامر حسني جمهوره؟