“نتفليكس" تكشف عن تقديم 17 عملاً اَسيويًا

نرمين حلمي

أعلنت شبكة “نتفليكس” عن تقديمها 17 عملاً فنيًا اَسيويًا جديدًا، خلال الأيام المقبلة، مشيرة أن إنتاج العروض في اليابان، وتايوان، وتايلاند، والهند، وكوريا الجنوبية، فضلاً عن أن أكثر من نصف تلك الأعمال من الهند.

أوضح تيد ساراندوس، رئيس المحتوى بـ “نتفليكس”، خلال معرض عرض المحتوى في “سنغافورة”، أن المحتوى الاَسيوي يحقق نجاحًا ملحوظًا في مناطق كثيرة مختلفة حول العالم.

نرشح لك: مواعيد وأسعار حفلات أنغام في نوفمبر 2018

ووفقًا لـ “CNN“، أشار ” ساراندوس” أن الاستثمار في اَسيا يعد أمرًا مربحًا في كل مكان، لافتًا إلى أن أكثر من نصف ساعات مشاهدة المحتوى الآسيوي التي يتم عرضها على “نتفليكس” هذا العام، يتم عرضها خارج المنطقة، وهو الأمر الذي يجعلهم على ثقة من أن القائمة التالية الجيدة من المنتجات الاًسيوية، سوف تنال القبول من المعجبين في بلدانهم الأصلية أو خارجها.

أعلنت “نتفليكس” أن تلك الأعمال الجديدة ستتضمن أعمال رسوم متحركة والكارتون وأفلام ومسلسلات مختلفة، منها: سلسلة “Typewriter”، وفيلم “Chopsticks”، وفيلم “Bulbul”، وفيلم “Upstarts” و “Cobalt Blue”، وفيلم الرسوم المتحركة “Pacific Rim” و “Altered Carbon”.

يذكر أن “نتفليكس” هي شركة أمريكية ترفيهية، أسسها ريد هاستينجز و مارك راندولف عام 1997 في “سكوتس فالي” بكاليفورنيا، تخصصت في تزويد خدمة البث الحي والفيديو حسب الطلب، ومن ثمً توسّعت الشركة بإنتاج الأفلام و البرامج التليفزيونية وتوزيع خدمات الفيديو عبر الإنترنت.

شاهد.. الصين تطلق أول مذيع “روبوت”

شاهد: هل يتم تعديل قانون منح الجنسية للمولودين على الأراضي الأمريكية؟