عمرو سعد: خالد يوسف أناني

سارة عوض

قال الفنان عمرو سعد ، إنّ المخرج خالد يوسف فقد موضوعيته بتعقيبه على ما قاله عن فيلم “كارما” وتسرع في ردّه، وأضاف: “لم أقل إنّ الفيلم فشل، قلت إنّه لم يحقق الإيرادات الكافية لنجاحه”.

استشهد “سعد” خلال لقائه في برنامج “حفلة 11″، المُذاع على قناة ONE، تقديم الإعلامية سمر يسري، بفيلم “ضد الحكومة” للراحل أحمد زكي، قائلًا: “هل فيلم ضد الحكومة فشل؟، الكلمة دي لا يجوز نقولها على أفلام بنصنعها ومؤمنين بيها، أو اشتغلنا فيها بكل الجهد ده وعملنا فيها الشخصيات دي”.

نرشح لك: عمرو سعد: دعاية فيلم “كارما” رديئة

وجّهت المُذيعة سمر يسري سؤالًا لسعد، قائلة: “يعني مفيش فيلم بيفشل؟، ما في أفلام بتفشل”، فأجابها: “فشل الفيلم عامل زي فشل العمارة بتكتشفيه مع الزمن، وأنا قلتلك مثال واضح، الناس اللي عصرت فيلم (ضد الحكومة) قدام فيلم (قبضة الهلالي)، قالت إنّه مجابش إيرادات”.

أضاف “سعد” أنّ قياس نجاح الأفلام عن طريق الإيرادات فقط “ليس عادلًا”، فالفيلم قد ينجح أو يفشل في شباك التذاكر فقط، لكن هذا ليس مقياسًا لنجاحه أو فشله، واستشهد بأفلام نجحت حين عرضت على شاشة التلفزيون، رغم عدم تحقيق إيرادات في السينما، وبينها: “الناصر صلاح الدين، باب الحديد، والحريف”.

أوضحت سمر، أنّ الأفلام التي ذكرها “سعد” فشلت تجاريًا، وهذا أمر لا يعيبها، فعقّب الفنان: “النجاح التجاري مرهون بأكثر من عامل، بينها التوقيت والدعاية والتوزيع، وذوق الجماهير والأفلام المحيطة، فضلًا عن المعارك الخفية في الكواليس”.

زاد “سعد”: “لو خالد شايف نفسه صاحب الفيلم يطلع نفسه على الأفيش، ونبقى ارتحنا من الموضوع دا، هو على كده بيجيبني أنا ليه؟، يشتغل بأي حد تاني”، وتابع: “لا أنكر نجاحي معه في الكثير من الأفلام التي تعاونّا فيها سويًا، لكن لا يجوز أنّ تكون أنانيًا، وتأخد كل الأمور من زاويتك فقط”.

عمرو سعد : خالد يوسف أناني و لو شايف ان هو نجم العمل يحط صورته على الافيش و خلينا نخلص

عمرو سعد : خالد يوسف أناني و لو شايف ان هو نجم العمل يحط صورته على الافيش و خلينا نخلص #حفلة11 | #ON_E

Posted by OnEnt on Thursday, November 1, 2018

عمرو سعد عن “اللوك الغريب”: تفوقت على دينا الشربيني