"هواوي" الشريك التكنولوجي لمنتدى إعلام مصر

شاركت “هواوي مصر” كشريك تكنولوجي في مُنتدى إعلام مصر، الذي ينظمه النادي الإعلامي في المعهد الدنماركي المصري للحوار DEDI في نسخته الأولى، تحت عنوان “الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام”، وذلك يومي 28 و29 أكتوبر 2018.

شهد جناح “هواوي” إقبالًا كبيرًا من الحضور، الذي حرص على مشاهدة منتجات الشركة التي طرحتها مؤخرًا في السوق المصري؛ ويأتي اهتمام “هواوي” بالمشاركة في مُنتدى إعلام مصر، للتأكيد على أهمية دورها في المجتمع المصري.

من جانبها، أعربت “هواوي” عن سعادتها برعاية الدورة الأولى من مؤتمر مصر الإعلامي، وقالت هالة عرندة رئيس قطاع العلاقات الحكومية والشراكات الاستراتيجية في شركة “هواوى تكنولوجيز مصر”: “يمثل الإعلام المصري ركنًا مهمًا في منظومة تشكيل وعي المجتمع ونقل المعرفة، من هنا كان اهتمام هواوي أن تكون شريكًا تكنولوجيًا لهذا الحدث المهم الذي يقام للمرة الأولى في مصر، ويسعى لتبادل الخبرات والتجارب بصورة مهنية”.

أضافت “عرندة”: “رعاية هواوي تؤكد مرة أخرى اهتمامنا بالتواجد والاستثمار في السوق المصري، وإقرار بالدور المهم الذي يلعبه الإعلام، وقدرته على التلاحم بين الإعلام والتكنولوجيا في تعزيز الإتاحة والوصول للجمهور على منصات مختلفة بأجهزة مختلفة”.

جاء تنظيم المنتدى بالشراكة مع جريدة “الوطن” وعدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والدولية، وهي صحف الأهرام والأخبار والشروق، موقع مصراوي، موقع يلا كورة، موقع التحرير، قناة DMC، قناة TEN، كما يشارك في المنتدى صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل بي بي سي، وصحفيون من التليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس 24، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني (أوف كوم) بجانب شركة “هواوي” كشريك تكنولوجي.

نرشح لك: صحيح البخاري في المحكمة.. إليكم تفاصيل القضية

يذكر أنّ النادي الإعلامي أحد مشروعات المعهد الدنماركي المصري للحوار (DEDI)، وهو منظمة أُنشئت بالتعاون بين الحكومتين المصرية والدنماركية، وممولة من برنامج الشراكة العربية الدنماركية DAPP وتأسس DEDI في العام 2004، والمهمة الأساسية للمعهد هي: تعزيز التفاهم السياسي والاجتماعي والثقافي بين الدنمارك ومصر، وتعزيز التفاهم بين أوروبا والعالم العربي.

تجارب مؤسسات الإعلام الدولية الناطقة بالعربية بـ”منتدى إعلام مصر”