رئيس محكمة بالمنيا يتهم محامي بضربه بالحذاء

تقدم رئيس محكمة جنح مستأنف ملوي، أمس السبت، بمذكرة إلى نيابة المنيا، يتهم فيها المحامي “عمرو. م. غ”  بالتعدي عليه بالضرب بالحذاء، أثناء إنعقاد الجلسة.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور بندر المنيا، يفيد بقيام  المحامي “عمرو. م. غ” الذي يبلغ من العمر 40 عامًا  بالتعدي بالضرب بالحذاء على رئيس محكمة جنح مستأنف ملوي، أثناء انعقاد الجلسات، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

ترتب على ذلك، قيام المحامي بتسليم نفسه إلى الشرطة، للمثول أمام المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة للتحقيق معه في هذه الواقعة.

على صعيد آخر، قال عز راشد، نقيب محامين المنيا، إنه التقى بالمحامي الذي أكد عدم ارتكابه هذه الواقعة، مؤكدًا أن ما حدث كان وراءه وجود خلافات سابقة مع القاضي بسبب موقع “فيس بوك”.

كما قال محمد الكسار، عضو مجلس نقابة المحامين عن محافظة المنيا، إن النقيب العام سامح عاشور، طلب مذكرة تفصيلية بما حدث، مُشددًا على أن النقابة لن تتخلى عن المحامي وسيقف الجميع معه.

يذكر أن القاضي  كان قد أصدر قرارًا بضبط وإحضار المحامي بعد تداول منشورات على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ضده، حيث اتهمه المحامي فيها بالتعسف مع المحامين وإصدار أحكام متعسفة، بالإضافة إلى عدم السماح بتقسيط الغرامات الكلية على الأرامل والفقراء.

شاهد.. برومو منتدى شباب العالم