تفاصيل مشادة أحمد عادل عبد المنعم ومدرب وادي دجلة

محمد سلطان محمود

كشف أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى فريق مصر المقاصة عن تفاصيل المشادة التي وقعت بينه وبين “تاكيس جونياس” المدير الفني لفريق وادي دجلة، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

أوضح عبد المنعم في تصريحات لقناة “ON sport” عقب المباراة، أن “جونياس” ظل يحاول تشتيته طوال الشوط الثاني من المباراة، وهو الأمر الذي لم يفهمه كونه حارس مرمى الفريق المنافس، مضيفًا أن المدرب اليوناني قام بالاحتكاك به في محاولة لإخراجه عن تركيزه، مؤكدًا أنه لم يلتفت إلى محاولات المدرب اليوناني، كونه كان الطرف المنتصر خلال أحداث اللقاء.

تابع أحمد عادل عبد المنعم أنه يطمح خلال الفترة المقبلة إلى الانضمام لمنتخب مصر، مشيرًا أن اللعب بشكل أساسي يجعل الانتقال لفريق أخر كحارس مرمى بديل أمرُا، وأن النادي الأهلي لو احتاج لخدماته لن يتأخر، وهو الأمر الذي يراه صعبًا كون الأهلي يمتلك عدد من حراس المرمي الجيدين.

جدير بالذكر أن فريق مصر المقاصة فاز على وادي دجلة بنتيجة 2-1 ليصعد لمواجهة الزمالك في دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

 

أحمد عادل عبد المنعم يتحدث عن مشادته مع مدرب وادي دجلة.. و عن عودته للأهلي: "اللي يجرب اللعب أساسي صعب يقعد احتياطي تاني"

أحمد عادل عبد المنعم يتحدث عن مشادته مع مدرب #وادي_دجلة.. و عن عودته للأهلي: "اللي يجرب اللعب أساسي صعب يقعد احتياطي تاني"#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Wednesday, October 24, 2018