شاهد: تلاميذ بـ"الابتدائية" يحاولون القفز من نوافذ الفصول في كفر الشيخ

سارة عوض

عرض الإعلامي معتز الدمرداش ، فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لتلاميذ في مدرسة ابتدائية، خلال محاولتهم القفز من نوافذ الفصول في محافظة كفر الشيخ.

قالت بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” المُذاع عبر شاشة “النهار”، تقديم الإعلامي مُعتز الدمرداش، إنّ الإجراءات التي اتخذت بعد نشر الفيديو، تمثلت في استبعاد مدير ووكيل والمشرف العام على المدرسة.

أوضحت “كشك”، أنّ اليوم الذي شهد تصوير الفيديو، استلمت فيه المدرسة مبنى جديد من هيئة الأبنية التعليمية، وكان في مرحلة الفرش بالأثاث الجديد، مضيفة: “وقع خلاف بين أولياء أمور الطلاب بسبب ترتيب أماكن جلوس أولادهم في المبنى الجديد، وتطوّر الخلاف إلى (ضرب) داخل فناء المدرسة قبل بداية اليوم الدراسي”.

زادت وكيل “تعليم كفر الشيخ”، أنّ مدير المدرسة استدعى الشرطة لإنهاء المُشاجرة بين أولياء الأمور، ما تسبب في حالة من الفوضى داخل المدرسة، وسارع الطلاب لمُشاهدة الموقف.

يذكر أن فيديو محاولة قفز الطلاب من نوافذ الفصول، أثار الكثير من البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصوّره أحد المواطنين في أثناء مروره من أمام المدرسة.

#اخر_النهار| تلاميذ في المرحلة الابتدائية يحاولون القفز من نوافذ الفصول

#اخر_النهار| تلاميذ في المرحلة الابتدائية يحاولون القفز من نوافذ الفصول بكفر الشيخ

Posted by Al Nahar on Wednesday, October 17, 2018

شاهد: تفاصيل شهادة وفاة “طبيبة المطرية”