جريمة اغتصاب في "أوبر".. والضحية سيدة أمريكية

اتهمت سيدة أمريكية، سائق سيارة “أوبر” يدعى ” هيربرت بارمر” ويبلغ من العمر 24 عامًا، بالاعتداء عليها جنسيًا في أثناء فترة ركوبها معه، إذ غلبها النوم داخل السيارة، فانحرف السائق عن طريقه وذهب إلى إحدى الطرق في ولاية كونيتيكت الأمريكية واعتدى عليها.

ارتكب السائق جريمته إرضاءً لرغباته الجنسية، إذ اختطف السيدة ولم يكتفِ بذلك، بل غرّمها نحو 800 دولار أمريكي، بحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

نرشح لك: الإمارات ترسل رائدين إلى محطة الفضاء الدولية

قالت السيدة المعتدى عليها، إنّها استقلت السيارة في الساعة الـ11:30 مساءً وغلبها النوم، وحين استيقظت رأت السائق يلامس جسدها واعتدى عليها جنسيًا، ما أدى إلى صراخها بشدة، ثم طلبت منه الاتجاه نحو الشرطة، لكن “بارمر” رفض وألقاها في الطريق.

استقل السائق سيارته وترك السيدة ملقاة على جانب الطريق السريع، في مسافة تبعد نحو 80 ميلا عن مشوارها الأساسي، لتكتشف بعد ذلك خصم 760 دولارًا من بطاقتها الائتمانية، وتم إيقاف السائق عن ممارسة عمله بعد اتهامه بالاعتداء على السيدة الأمريكي، فضلًا عن توجيه تهمة الاختطاف له.

علّق مفوض الشرطة في نيويورك جيمس أونيل، على الحادث قائلًا، إنّ سلوك هذا الفرد يتجاوز بكثير جهود شركات المشاركة في الرحلات، من أجل إعادة النظر في قوانين أخلاقيات المهنة، والتأكيد بشكل أقوى على عمليات التحقق من خلفية السائقين.