نجوم ريكوردز تقاضي شيرين عبد الوهاب بسبب 6 مليون جنيه

تقدمت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، بدعوى قضائية تحمل 769 لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة، ضد المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب عدم التزامها بتعاقدها مع الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها، أنها تعاقدت مع شيرين لتقديم 3 ألبومات غنائية، بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف، ولم تسلم شيرين الشركة سوى ألبوم واحد، هو “أنا كتير” عام 2014، وكان من المقرر أن تسلم الشركة ألبومين أخرين في عام 2016 وعام 2018، ورغم المطالبات الودية المتكررة إلا أن شيرين امتنعت عن تسليم الشركة الألبومين الآخرين.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب توقع عقد شراكه فنيه مع الراديو 9090

وأوضحت الشركة أنها خاطبت شيرين أكثر من مرة للالتزام ببنود العقد، حتى تم التوصل إلى اتفاق لفسخ العقد مقابل تسوية مالية بلغت قيمتها 4.75 مليون جنيه، تدفعها شيرين كشرط جزائي لفسخ التعاقد.

أضافت الشركة أن شيرين لم تلتزم بسداد الشرط الجزائي، وهو ما دعاها إلى إنذارها كتابيًا بضرورة الالتزام بسداد المبلغ المستحق للشركة.

وطالبت الشركة في دعوتها القضائية ضد شيرين عبد الوهاب، بإلزامها بسداد مبلغ 4.75 مليون جنيه وفوائد المبلغ القانونية إلى جانب دفع مليون جنيه تعويض مادي وأدبي نتيجة الإخلال بإلتزاماتها، مع إلزام شيرين بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.