قائمة بالوجوه الجديدة على الشاشات الصغيرة

أطلقت عدد من القنوات الفضائية خلال شهر أكتوبر خريطة البرامج التي سيتم عرضها الفترة المقبلة، ويقدمها عدد من الإعلاميين أو الفنانين أصحاب تجارب حديثة في مجال التقديم التلفزيوني.

يعرض “إعلام دوت أورج” قائمة بالوجوه الجديدة التي ظهرت على الشاشة إما للمرة الأولى، أو بمفردهم بعد تجارب جماعية سابقة، وذلك من خلال التقرير التالي:

شبكة تليفزيون الحياة

المنشد مصطفى عاطف

بعد تجربته في التقديم الإذاعي في برنامج “كل يوم” على راديو اينرجي، يقدم المنشد مصطفى عاطف برنامج “رب قلوب”، وهو برنامج اجتماعي يناقش القضايا الإنسانية، يعرض قريبا على شاشة الحياة.

إسلام إبراهيم

يقدم الممثل إسلام إبراهيم، نجم برنامج “SNL بالعربي”، برنامج بعنوان “أقوى أم في مصر”، خلال الفترة المقبلة.

قناة ON E

شيماء حمدي

تقدم شيماء حمدي برنامج بعنوان “أنت تقدر”، نشرت القناة البرومو الخاص به والذي يوضح فكرته التي تدور حول الطموح وكيفية مواجهة الإحباط واليأس. ومن المقرر أن يذاع البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة 8.30 مساءً.

ندى رحمي

تشارك لثاني مرة لها في برنامج “كلام ستات”، الذي يذاع حاليا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساء، ويشاركها في التقديم الإعلامية شيريهان أبو الحسن، الفنانة نهال عنبر وهايدي كرم.

شيرين حمدي

تستعد لتقديم برنامج فني بعنوان “ON set”، يوم الخميس المقبل. ومن المقرر عرضه يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

أسما شريف منير

تستعد خبيرة التجميل أسما منير ابنة الفنان شريف منير، لتقديم برنامج مشترك مع والدها بعنوان “أنا وبنتي”، وذلك يوم 25 أكتوبر، الساعة 11 مساءً.

شاشة cbc

محمد شاهين

يقدم الفنان محمد شاهين برنامج مسابقات للطبخ بعنوان “كريزي ماركت”، كل يوم خميس، الساعة 8 مساء.

مها الصغير

تقدم مصممة الأزياء لأول مرة لها برنامج بعنوان “It’s Show time” بالاشتراك مع شيرين عرفة ودينا حويدق، كل يوم أحد، الساعة 11 مساء.

شبكة قنوات النهار

داليا أبو عميرة

تقدم نشرة الأخبار للمرة الأولى خلال مشوارها الإعلامي، وذلك منذ إنطلاق الخدمة الإخبارية بداية الشهر الجاري، ضمن إطار تطوير شبكة قنوات النهار.

باسم أبو العينين

يقدم للمرة الأولى نشرة الأخبار، والتي تم إطلاقها يوم 6 أكتوبر في خدمة إخبارية جديدة تقدمها قناة النهار.

نرشح لك: تفاصيل عرض 3 برامج ثقافية جديدة على قناة “الغد”