21 أكتوبر.. مناقشة مستقبل الإعلانات الخارجية في Campaign Breakfast Briefing

نرمين حلمي

أعلن campaign Breakfast Briefing عن إقامة فعالية متخصصة للحديث عن مستقبل الإعلانات الخارجية في الأماكن والشوارع، يوم الأحد الموافق 21 أكتوبر الجاري لعام 2018، في تمام الساعة الـ 8 ونصف صباحًا، في قاعة “الندى”، بفندق “راديسون بلو”، في دبي.

تُقدم الفعالية لكل الوكالات والعملاء المهتمين بمعرفة كيفية تطوير السوق؛ للنظر في كيفية تطور سوق الإعلانات الخارجية، وكيف يتفاعل مع التكنولوجيا وثورة المحمول على وجه الخصوص؛ للوصول إلى أفضل استفادة منها في المستقبل، بحسب ما نشر في موقع “Campaign Middle East“.

نرشح لك.. “دبي لينكس” تعلن إطلاق جائزة “جلاس لينكس”

تتناول الفعالية الحديث عن حالة الإعلانات الخارجية حاليًا، سواء في المنطقة أو على مستوى العالم. كما يناقش مدى تأثير طبيعة الإعلام المتغيرة حاليًا، والمتمثلة في الإعلام الرقمي وهواتف المحمول، على صناعة الإعلانات الخارجية، والطرق الإبداعية المختلفة التي استخدمت فيها تلك الإعلانات، ووضعها في الخطط الإعلامية.

وستعقد حلقة نقاشية للجنة من الخبراء من جميع أنحاء الصناعة، لمناقشة كيفية تغيير شراء الإعلانات الخارجية ومستقبل شرائها، بحسب ما أصبحت الإعلانات الخارجية أكثر تكاملاً مع خطط التسويق الأكثر انتشارًا وتعقيدًا، بعدما استخدمت كمنصة لبناء الوعي سابقًا.

كما سيتم طرح إشكالية جمع البيانات وقياسها، المتخصصة في معرفة مدى تفاعل الجمهور مع تلك الإعلانات، في العصر التكنولوجي الحالي، والذي ساعد على قياسها بدرجة أفضل مقارنة بصعوبة الحصول عليها سابقًا، بالإضافة للتساؤل عما سوف يحمله المستقبل للتخطيط والشراء والإبداع في سوق الإعلانات الخارجية.

يذكر أن فعاليات campaign Breakfast Briefing تعقد بصفة مستمرة؛ لمنح المجتمع التسويقي فرصًا أكبر للتعلم، عن ما تواجهه الصناعة وإلى أين تتجه.

نقدم لك| قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث