مدحت العدل يرد..هل يجتمع نجوم صعيدى فى الجامعة الأمريكية فى جزئه الثانى؟

صرح السيناريست مدحت العدل عن بداية كتابته لسيناريو فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الجزء الثاني، كاشفا عن أن نجوم الجزء الأول سيظهرون في مشهد أخير كضيوف شرف، لأن ظروف الإنتاج لا تتحمل تجميع كل هؤلاء النجوم في فيلم واحد حيث أصبحوا نجوم صف أول الآن.

أوضح إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم 22 أكتوبر في الجامعة الأمريكية للإعلان عن الجزء الثاني للفيلم، والاحتفال بمرور 20 عامًا على عرض الفيلم.

نرشح لك: سبب تأجيل حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكشف “مدحت” في لقاء مع موقع “فوشيا”، أنه تم الانتهاء من تصوير مسرحية كاملة وجاهزة للعرض للفنانة “شيرهان”، ولكنه ينتظرعمل أربع مسرحيات أخرى لعرضهم سويًا، فضلا عن ظهورها بصورة تليق بعودة “شريهان”.

أما عن انتقاده لأغنية سميرة سعيدة الجديدة “سوبر مان”، قال، إن الأغنية أقل من قيمة سميرة سعيد الفنية، لافتًا إلى حبه وتقديره لها واعتزازه بصداقته معاها، مضيفًا: “النقد للأغنية وليس لها، فأنا أعشق تمردها وجرأتها في تحدي المألوف وتقديم الجديد دائمًا…سميرة سعيد فنانة عظيمة أحبها وأحترمها”.

على جانب آخر، أكد السيناريست مدحت العدل إنه مع انتقادات الجمهور للفنان محمد رمضان، نتيجة بعض الأفعال الغير مقصودة، خاصة إنه في مقتبل عمره، وغير ملم بجميع الأمور، لكنه مُمثل ذكي وناجح مضيفًا: “إحنا كلنا جنبه عشان يقدم الأحسن”.