تجديد تعيين عبد الجواد أبوكب بمجلس كلية الألسن بجامعة عين شمس

‎أصدر الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، قرارًا بتجديد تعيين الكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، عضوًا بمجلس كلية الألسن بالجامعة لفترة جديدة ضمن التشكيل الجديد للمجلس، وذلك للعام الثالث علي التوالي.

‎من جانبه، قال أبوكب، إن الانتماء لكيان مثل كلية الألسن في صرح عريق مثل جامعة عين شمس شرف كبير يعتز به، خاصة وأنه يأتي في توقيت مهم من تاريخ الكلية الأبرز والتي تمثل أحد واجهات القوة الناعمة لمصر لما فيها من تنوع دراسي وطبيعة عمل خريجيها الذين يتواجدون في مختلف قطاعات العمل.

نرشح لك: الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق

‎وأضاف أن تجديد اختياره في مجلس الكلية تكليف  وطني وتشريف علمي وثقة يتمني أن يكون علي قدرها، وسيسعي بكل جهد للمساهمة في عملية التطوير المستمرة بالكلية  بما يخدم الوطن وشبابه والتي يقوم عليها علماء أجلاء يمثل كل منهم قيمة مضافة وحقيقية لمسيرة التنوير في مصر.

‎يذكر أن الكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب هو مؤسس بوابة روزاليوسف وهو أول رئيس تحرير لها، ومحاضر دولي في مجال الإعلام ويدرس بعدد من الجامعات المصرية، وله تجربة طويلة في التعامل مع الشباب. وقد بدأ حياته الصحفية بمجلة “صباح الخير” التي تدرج فيها حتي وصل لمنصب مساعد رئيس تحرير، وهو عضو الجمعية العمومية لمؤسسة روزاليوسف.

سبب إغلاق المعهد السويدي بالإسكندرية