في عيد ميلادها.. كيف طغت شخصية أروى جودة عارضة الأزياء على حضورها؟

هالة أبو شامة

بدأت الفنانة أروى جودة ، حياتها كعارضة أزياء في سن الـ 12 عامًا، واتجهت مؤخرًا إلى التمثيل، الذي استطاعت من خلاله لفت الأنظار إليها، بعد تقديمها عدة أدوار مختلفة، لكن رغم توقفها عن عرض الأزياء، إلا أن مهنتها الأولى ظلت تفرض نفسها على كل اختياراتها وتصرفاتها.

نرشح لك – شاهد: سبب ظهور ضيف عارٍ مع نيشان

في عيد ميلادها الـ 34 يرصد “إعلام دوت أورج“، أبرز المواقف التي أثرت فيها شخصية عارضة الأزياء على الفنانة فيما يلي:


1- دور “سندس” في مسلسل “العهد”، فبالرغم من أن ذلك الدور يفرض عليها ارتداء ملابس بسيطة تتناسب مع حقبة تاريخية معينة، إلا أنها أضافت لمسة عصرية بعض الشيء إلى مظهرها، فمثلاً تسريحة الشعر، استخدمت فيها الجدائل الرفيعة مع الشعر المنسدل، وهي أشبه ما يكون بتسريحة من القرن الـ 21، ولذلك فمن الممكن جدًا أن نجد إحدى الفتيات بنفس التسريحة في مناسبة ما.

يضاف إلى ذلك الحُلي التي ارتدتها خلال أحداث المسلسل، فكانت مصنوعة بمنتهى الدقة والأناقة، وذلك بخلاف ما كان مفترض أن تظهر به بحكم الحقبة الزمنية التي يعرضها المسلسل.

2- قدمت أيضًا شخصية “حورية” في مسلسل “حجر جهنم”، تتميز هذه الشخصية بالاستقلالية وحب العمل والاعتماد على النفس، ولذلك نجدها أغلب الحلقات تظهر بملابس أشبه بملابس الرجال بعض الشي، إلا أنها في أحد المشاهد ظهرت وهي تختار فستان مناسب لصديقتها “زينة” التي تتميز بالأناقة في كل الحلقات.

إلا أن الأمر لم يتوقف على الاختيار فقط، بل كانت تقول أثناء اختيارها للفستان المناسب “حرام عليكي يا زوزو دا مقرف أوي، حرام عليكي دا بلدي، أيه نظام هدوم مجلس الشعب بتروحي اجتماعات كتير؟” ولذلك ظهر التحول المفاجىء للمشاهد، فأصبحت “حورية” ستايلست.


3- ظهرت شخصية العارضة أيضًا في تجربة التقديم التلفزيوني، حيث قدمت برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “The Voice”، فلم تظهر خلال حلقات البرنامج بشكل محدد ومتكرر، بل كانت شديدة التنوع من حيث تسريحات الشعر والملابس والحُلي، فكانت بعض الإطلالات جريئة من حيث الأفكار مثل ارتدائها فستان أشبه بالزي الفرعوني، ولذلك فإنه لا يمكن توقع ما تفكر أروى جودة في ارتدائه.



4- أما أغلفة المجلات، فمن المُستحيل أن تُدرك في الوهلة الأولى أن الصورة لفنانة، فسرعان ما تنخدع العين بسبب إطلالتها الجريئة أو الناعمة أو ربما القوية، التي توحي بأنها عارضة أزياء لا محالة، فهي مهارة في الوقوف أمام عدسة الكاميرات.

5- تهتم أيضًا بالتقاط العديد من الصور الجريئة، بل والغريبة أيضًا، فلها صور تظهر فيها كأنها امرأة غامضة، وصور أخرى مع أفعى كبيرة.


6-
أثرت أيضًا مهنة أروى جودة، كعارضة أزياء على إطلالتها في وقوفها على “الريد كاربت” في أي مهرجان تحضره، وآخرها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، فظهرت في يوم الافتتاح بفستان أبيض يخلو من أية “بهرجة”، أما في باقي الأيام فقد اختلفت اختياراتها تمامًا من حيث الألوان والأشكال، بل وأيضًا اختلفت طريقة وقوفها على “الريد كاربت” بما يتناسب مع كل فستان، ببراعة شديدة، خطفت الأضواء لها.