حبس سائق أوبر 15 يومًا على ذمة التحقيقات

قرر المستشار محمد مبارك قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر ثان، اليوم الخميس، تجديد حبس سائق أوبر المتهم بخطف والاعتداء على فتاة التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وعرضا "سائق أوبر" و"فتاة التجمع" على مصلحة الطب الشرعي بالسيدة زينب، تنفيذًا لقرار النيابة، لبيان مدي تعاطي السائق أي مواد مخدرة من عدمه، وبيان مدي تعرض الثانية -الضحية - هتك عرضها من عدمه، ومضاهة دماء المجني عليها بآثار الدماء الموجودة على السلاح المضبوط في الواقعة، ذلك لكتابه تقرير وافٍ بشأن ما جري الحادث.

كانت وزارة الداخلية، قد كشفت ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.