رأي صادم لـ خالد أبو النجا عن المثلية الجنسية

انتقادات كثيرة وجهت للفنان خالد أبو النجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مواقفه المتكررة الداعمة للمثلية الجنسية، لا سيما رأيه الأخير الذي صرّح به اليوم الاثنين.

كتب أبو النجا عبر حسابه الرسمي على تويتر: “للمرة الألف، علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي أن هناك أطياف للحب كما النور بأطيافه.. مطاردة هذا العلم عك، ومن يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين”، مشيرا إلى أن علم الرينبو الخاص بهم ليس اختيارًا ولا مرضًا ولا انحرافًا سلوكيًا.

وبعد غضب جمهور المتابعين في التعليقات، رد عليهم أبو النجا مؤكدًا أن المثلية ليست الفعل الجنسي، والمهم الآن هو إنقاذ حياة مثليين، لأنهم ينتحرون بسبب الجهل المجتمعي. وحول إنكاره لما أقرّه القرآن الكريم من تحريم المثلية، رد على أحد المتابعين كاتبًا: “ما هو كونك فاكر إنك فاهم كلام رب العالمين أكتر من غيرك هو المشكلة الأساسية”.

تابع: “هناك خلط شائع بين المثليين وقوم لوط المسرفين، المطلوب فقط فهم المثلية، فهم يولدون بميول انجذاب معكوسة إلى نفس الجنس بدلًا من الجنس الآخر، وذلك ينتج عنه معاناة بل مأساة إنسانية حقيقية، يمر بها المثليون قد تصل حد الانتحار، ولذلك وجب التوعية”.

خالد أبو النجا يثير الجدل بجلسة تصوير جريئة