محادثات جنسية على هاتف الراهب المشلوح

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 3067 لسنة 2018، جنايات وادي النطرون، والمتهم فيها كل من أشعياء المقاري، 34 سنة، يعمل راهبًا سابقًا بدير الأنبا مقار بوادي النطرون، وأيضًا الراهب فلتاؤس مقاري، 33 سنة، بقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون، عن تفاصيل جديدة في اعترافات المتهم أشعياء وأسباب إقدامه على جريمته.

قال المتهم أشعياء في اعترافته أن سبب محاولته الانتحار حالته النفسية وخوفه من الطرد من الرهبنة والتجريد لوجود تسجيلات جنسية مع سيدات، وقدم المتهم هاتفه المحمول للنيابة العامة بكامل إرادته وبالفحص تبين وجود محادثات عاطفية وجنسية مع سيدات على تطبيق الواتس اب، وكذلك تسجيل صوتي للمتهم بمناسبة عيد الأم يناشد أي أم تريد الزواج أو إقامة علاقة عاطفية فإنه مستعد لذلك.

ونفى المتهم اقامة اى علاقة جنسية مع السيدات الظاهرة أرقامهن على هاتفه المحمول، مؤكداً أنه كان يسعى للزواج من إحداهن لحبه لها، مؤكدًا أن معظم علاقاته مع السيدات كانت “بوس وأحضان بس”، وأن هناك امرأة واحدة فقط هي التي مارس معها الجنس 3 مرات وحدث حمل”.

وأقر المتهم أنه استغل سلطانه كراهب فى الدير لإنشاء تلك العلاقات النسائية، مضيفاً أنه حاول الانتحار مرة أخرى بتناول مبيد حشرى موجود بمسكنه، وخاصة بمزرعة الدواجن المسئول عنها.

كانت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، حددت جلسة 23 سبتمبر الجارى لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين وائل سعد تواضروس الراهب سابقا باسم أشعياء المقارى، والراهب فلتاؤوس المقارى لقيامهما بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادى النطرون، وذلك أمام الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار جمال طوسون.

تفاصيل الموسم الثاني من “رأي عام”