وزير الرياضة: الجمهور يتعامل مع محمد صلاح بـ "عشم"

إسراء إبراهيم

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عندما يكتب شيئًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يراها الجميع داخل مصر وخارجها.

تابع “صبحي” خلال حواره مع برنامج “90 دقيقة” عبر شاشة “المحور” مساء اليوم الإثنين، مع الإعلامي محمد الباز، أنه سبق وتواصل مع “صلاح” وأخبره أنه في حال حدث مشكلة معه، فسيكون الوزير دائمًا موجود لحلها، مشيرًا إلى أنها كانت رسالة طمأنينة إلى اللاعب.

نرشح لك: تركي آل الشيخ يدعم “صلاح” للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

أضاف الوزير أنه بعد معرفة أزمة “صلاح” تواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة تفاصيل وخلفية الأزمة قبل تدخله لحلها، وعندها وجد أشياء لهم الحق بها وأشياء أخرى ليس لهم الحق فيها.

أردف “صبحي” أن ما طلبه “صلاح” كان بسيطًا، لأنه يتعامل بمبدأ احترافي، حيث أن الجمهور يتعامل مع “صلاح” بمبدأ “العشم”، وهو ما قد يرفضه اللاعب لأن التصوير والمقابلات معه تفقده تركيزه قبل الانضمام للمباريات، منوهًا عن أن توقيت الرد كان مهمًا في الأزمة، إذ أن الموضوع البسيط يكبر مع تأخر الرد.

استكمل الوزير أنه كان لابد من سرعة الرد، إذ أن طلبات “صلاح” لم تكن كبيرة وليست مبالغ فيها، مشيرًا إلى أنه تواصل مع “صلاح” عقب الأزمة ووجده هادئًا وحاول أن يوضح له أن الأزمة سوف تحل.

أشار الوزير أن الضمان لعدم تكرار أزمة محمد صلاح مرة أخرى، أن تكون المنظومة أكثر احترافًا، مثل وجود مسؤولًا عن شئون اللاعبين المحترفين.