سيناريوهات ما بعد غياب الإبراشي عن "دريم"

رباب طلعت

لا يزال سبب غياب الإعلامي وائل الإبراشي، عن تقديم حلقاته برنامج “العاشرة مساءً”، على “دريم”، منذ 29 أغسطس الماضي، مجهولًا، إلى الآن فلم تصدر القناة، بيانًا حول الأمر، وكالعادة التزم “الإبراشي” الصمت، كما فعل خلال فترات غيابه التي تكررت خلال العامين الماضيين.

نرشح لك: جدل حول وفاة نجل أسامة أنور عكاشة.. تعثّر مادي أم تصفية حسابات؟‎

إعلام دوت أورج” تواصل مع عدة مصادر، لمعرفة سيناريوهات ما بعد غياب وائل الإبراشي عن شاشة دريم، ونرصد توقعاتهم فيما يلي:

انتهاء الأزمة والعودة خلال يومين

أول الاحتمالات الإيجابية، كانت أن غياب الإبراشي، ليس أزمة من الأساس بل هي مجرد “إجازة سنوية”، يقضيها الإعلامي، أو “غياب مؤقت”، وهذا ما يفسر عدم وجود بيانٍ صريح من طرفه أو القناة، والدليل إعادة حلقات سابقة من البرنامج، كما حدث في فترات غيابه السابقة، غير المعلن سببها أيضًا.

محطة جديدة

انتقال الإبراشي لقناة ثانية، كان أحد الأسباب المطروحة وبقوة، خاصة لربطها بالشائعات الكثيرة المتداولة، عن ضم إعلامي كبير لـ”الحياة”، وأخرى حول تعويض غياب عمرو أديب على ON E.

العاشرة مساءً بلا الإبراشي

في حالة أن السيناريو الثاني كان هو الأقرب للصحة، فذلك يعني أن “دريم” ستبدأ البحث عن بديلٍ للإبراشي، وهو ما يُشاع بشدة، منذ يومين، بالتلويح لعودة الإعلامية رشا نبيل، لقناتها.

الجدير بالذكر أن “دريم” تنتظر خلال الفترة الجارية، توقيع عقود انتقال ملكيتها إلى “دي ميديا”، لتصبح الصورة أكثر وضوحًا خلال الأيام الأيام القليلة المقبلة.